Sabtu, September 25, 2021
Berandaشخصتشابه ملك باريكيسيت ومحمد براناندا برابوو (3)

تشابه ملك باريكيسيت ومحمد براناندا برابوو (3)

- Advertisment -spot_img

توفي والده فارس

كان أبي مانيو، والد باريكيسيت، يُعتبر فارسًا “شجاعًا” لعائلة بانداوا التي ضحت بنفسه للحرب في سن مبكرة جدًا. شارك في الدفاع عن والده في معركة كبيرة لمدة 18 يومًا. باعتباره “حفيد” إندرا، كان أبي مانيو فارسًا شجاعًا وشرسًا، وكانت قدراته مساوية لقدرة والده (أرجونا). على الرغم من أنه كان صغيرًا، إلا أن أبي مانيو كان قادرًا على محاربة الفرسان العظماء في كوراوا، بما في ذلك درونا وكارنا ودوريودانا ودورساسانا. تم الإشادة بأبي مانيو لشجاعته، وكان لديه شعور بالولاء تجاه والده وعمه وحلفائه.

كانت هزيمة أبي مانيو نتيجة لدهاء ضباط كوراوا، بقتله في الغوغاء في اليوم الثالث عشر من المعركة في تشكيل دائري (جاكرابيوجا). ضد هذا التكوين القتالي، لم يكن أمام بانداوا أي خيار سوى وضع آمالهم في أبي مانيو، الذي كان من المفترض أن يكون لديه معرفة ومهارات الحرب حول كيفية اختراق تشكيل جاكرابيوجا.

سيء جدًا، على الرغم من قدرته على اختراق التشكيل، لكنه لم يعرف كيفية الخروج منه. للتأكد من أن أبي مانيو لم يكن محاصرا في تشكيل جاكرابيوجا، اصطحب الإخوة بانداوا وحلفاؤهم أبي مانيو وساعدوا في الخروج من تشكيل جاكرابيوجا.

تمكن أبي مانيو من تشكيل جاكرابيوجا. حاول بانداوا وحلفاؤهم متابعته، ولكن تم اعتراضه من قبل جايادراتا (ملك سيندو)، الذي استخدم هدية سيوا له لمقاومة هجمات من بانداوا.

بعد تركه وراءه، يجب على أبي مانيو القتال بمفرده في مواجهة هجمات كوراوا. نجح أبي مانيو في تدمير العديد من فرسان كوراوا الذين اقتربوا منه، بما في ذلك ابن دوريودان، يعنى لاكسمانا. من أجل أن يشهد مقتل ابنه الحبيب، غضب دوريودان، وأمر جميع ضباط كوراوا، مثل دورساسانا، سانجكوني، أسواتاما وكارنا لقتل أبي مانيو على الفور.

بغض النظر عن قواعد الحرب، هاجموا في وقت واحد أبي مانيو. بعد أن فشلت في تدمير درع أبي مانيو، دمرت كارنا قوس أبي مانيو من الخلف. ثم قم بتدمير المركبة، وقتل المدرب وحصانه، حتى تضيع جميع أسلحة أبي مانيو. لكن أبي مانيو الكبير كان قادرًا على الصمود حتى انفصل سيفه وحطمت عجلة القطار التي كانت تستخدم كدرع. بعد ذلك بوقت قصير، قُتل أبي مانيو على يد نجل دورسانا بتدمير رأسه باستخدام الخفافيش. . (tim nusadaily.com/bersambung)

AnyFlip LightBox Embed Demo

BERITA POPULAR

- Advertisement -spot_img

BERITA TERBARU

- Advertisement -spot_img

berita khusus

The Legion Nutrition dan Amarta Hills Berkolaborasi Gelar Body Competition

NUSADAILY.COM - KOTA BATU - Produsen suplemen olahraga, The Legion Nutrition tak berhenti memberikan dukungannya di bidang olahraga. Kali ini mereka ambil bagian sebagai...