Rabu, September 28, 2022
Berandaشخصمحمد براناندا برابوو يتيم منذ في الرحم (6)

محمد براناندا برابوو يتيم منذ في الرحم (6)

استجابة لتحدي القدر، العديد من الشخصيات العالمية هم أيضًا أيتام

لا أحد يعرف نفسه، ثروة الذات في بعض الأحيان خارجة عن الإرادة، يجب أن يكون مصيرها مقبولا، ولكن يجب أيضا أن تكون الإجابة بكل قوة وجهد ليكون جيدا. وهكذا، فإن القدر، الذي هو “السر الإلهي”، هو أبعد من قدرة الإنسان على أن يكون قادرًا على معرفة ذلك.

- Advertisement -Iklan BTC Guest House

هناك نوعان من المصير: (أ) مصير مبرم، أي أحكام محددة، لا مفر منها، أحكام مطلقة من الإلهية التي تنطبق بالتأكيد على كل إنسان؛ (ب) مصير المعلّق، وهو حكم معلق أو مؤجل، والذي لا يزال من الممكن تغييره من خلال الجهد (المسعى وبالطبع بإذنه).

من بين أشكال مختلفة من مصير مبرم، هناك المواليد والوفيات – في الثقافة الجاوية، هناك أربعة أقدار تتجاوز قدرة الذات البشرية، وهي: الولادة، والموت، ورفيقة الروح، والثروة. القدر هو مجرد صلاحيات إلهية.

تتميز الحياة على الأرض بالميلاد، والعكس هو الموت. في البيئة الأسرية النووية، يولد أحد أفراد الأسرة، ولكن هناك أيضًا أحد أفراد العائلة يموت.

BERITA KHUSUS

Enam Poktan Tembakau Situbondo Dapat Bantuan Kendaraan Roda Tiga, Ini Daftarnya

NUSADAILY.COM - SITUBONDO - Enam kelompok tani (Poktan) tembakau di Kabupaten Situbondo bakal mendapat bantuan kendaraan roda tiga. Bantuan itu berasal dari Dinas Pertanian...

BERITA TERBARU

Makna Gelar Kehormatan ‘La Ode Muhammad’ dari Kesultanan Buton untuk Presiden Jokowi

NUSADAILY.COM - JAKARTA - Presiden Joko Widodo (Jokowi) mendapatkan gelar kehormatan adat Kesultanan Buton La Ode Muhammad Joko Widodo Lakina Bhawaangi Nusantara. Apa maknanya? Gelar...