Sabtu, September 25, 2021
Berandaشخصمحمد برناندا برابو من والده: دم "كسوريا" من نسل ملك بوروريجو (8)

محمد برناندا برابو من والده: دم “كسوريا” من نسل ملك بوروريجو (8)

- Advertisment -spot_img

إلحاح سلالة شخص ما

يشير أصحاب المصلحة في الثقافة الجاوية إلى وجود معيار من حيث جودة خلفية الفرد. غالبًا ما يستخدم هذا المؤشر كحساب في تجريب شخص ما، بما في ذلك اختيار رفيقه وتحديده. واحدة من هذه المعلمات هي النسب المتعلقة أصول الأنساب للشخص.

خلفية عائلة كبيرة (عائلة ممتدة، في الجاوية الجديدة “سلالة (trah)” وفي الجاوية القديمة والوسطى “kula”) للشخص مهمة لكشف هوية المرء.

هذا هو السبب في أن سكان الجاوية يولون اهتمامًا خاصًا (nastiti) للسلالة، كما يتضح من أهمية (إلحاح) شجرة العائلة (وتسمى أيضًا “sarasilah”) للعائلة. يكافأ جهل شجرة العائلة بـ “إطفاء المصباح (شعلة الشعلة)” فيما يتعلق بأصل الأسرة. من ناحية أخرى، يمكن أيضًا استخدام الأنساب “كدليل أنساب” لتكون قادرًا على شرح علاقة المرء بشخصيات أسطورية معينة في الماضي. في الواقع، غالبًا ما يستخدم علم الأنساب كأساس لعمل “المشابك” (المطالبة) بأنه من نسل عائلة محترمة. فحص هوية الشخص (خلفية الولادة والنسب)، وبالتالي، يمكن أن تبدأ عن طريق فحص شجرة عائلة الشخص المعني.

كعضو في عائلة، من المؤكد أن محمد براناندا برابوو لديه خط سير، أي خلفية عائلية، سواء الأسرة النوويه أو الأسرة العشيرة. إن بيئة الأسرة النوويه المعروفة لعامة الناس هي أن براناندا كانت واحدة من أطفال ميجاواتي سوكارنوبوترى، وبالتحديد أحد أبناء نجل ميجاواتى من زوجها الأول، الملازم أول طيار سوريندرو سوبوجارسو – الذي توفي في الخدمة القوات الجوية الإندونيسية عندما كانت تحلق على متن طائرة T-701 Skyvan، التي تعرضت لحادث في مياه بياك، إيريان جايا (الآن بابوا) في 22 يناير 1970.

من خط الأم، كان من الواضح أن براناندا كان حفيد سوكارنو، رئيس إندونيسي الأول. ما ليس واضحًا حتى الآن للجمهور هو الخلفية العائلية لخط الأب. لذلك، تهدف هذه الورقة إلى استكشاف خلفية عائلة براناندا، لبعض السلالات والأماكن في جاوة حيث “ساهم أجدادهم في دورهم” في الماضي.

AnyFlip LightBox Embed Demo

BERITA POPULAR

- Advertisement -spot_img

BERITA TERBARU

- Advertisement -spot_img

berita khusus

The Legion Nutrition dan Amarta Hills Berkolaborasi Gelar Body Competition

NUSADAILY.COM - KOTA BATU - Produsen suplemen olahraga, The Legion Nutrition tak berhenti memberikan dukungannya di bidang olahraga. Kali ini mereka ambil bagian sebagai...