Senin, Oktober 18, 2021
Berandaالمنطقةوكالة إدارة الكوارث الإقليمية بروبولينجو تثبيت كاميرات مراقبة لمراقبة جبل برومو

وكالة إدارة الكوارث الإقليمية بروبولينجو تثبيت كاميرات مراقبة لمراقبة جبل برومو

- Advertisment -spot_img

NUSADAILY.COM- بروبولينجو – جبل برومو، الذي لا يزال نشطًا، هو مصدر قلق وكالة إدارة الكوارث في منطقة بروبولينجو. لمنع الثورات البركانية والهيدرومترية، تم تثبيت كاميرات مراقبة أيضًا في كالديرا في بحر الرمال في جبل برومو.

تم نقل تركيب الدوائر التلفزيونية المغلقة من قبل رئيس وكالة إدارة الكوارث في منطقة بروبولينجو، أنجيت هيرمانوادي. تم تركيب الدوائر التلفزيونية المغلقة، بعد التنسيق مع مركز منتزه برومو تينجر سيميرو الوطني (BB TNBTS) ومركز علم البراكين للتخفيف من الكوارث الجيولوجية (PVMBG).

اقرأ أيضا: سيقوم مركز TNBTS بزيادة الحصة السياحية لجبل برومو

“لذلك في وقت لاحق عندما يكون هناك تطور كارثي في ​​المنطقة، لدينا أيضًا بيانات أو معلومات. الأمر لا يعتمد على حزب واحد فقط، وهو PVMBG أو TNBTS،” قال أنجيت هيرمانوادي عند عقد لقاء مع الصحفيين المعنيين بالكوارث يوم الجمعة، 29 يناير 2021.

يتم تضمين محافظة بروبولينجو نفسها في منطقة تغطية TNBTS. على وجه الدقة، هناك منطقتان فرعيتان متجاورتان مباشرة مع منطقة الحديقة الوطنية هذه، وهما مقاطعة سومبر ومنطقة سوكابورا.

وفي الوقت نفسه، إذا ثار جبل برومو أو أطلق مادة بركانية، فستتأثر هذه المنطقة بدءًا من التعرض لمطر الرماد أو التعرض للكبريت، كما حدث في الثوران السابق.

“في الواقع، لقد خططنا كاميرات مراقبة على جبل برومو منذ عام 2015. ومع ذلك، سيتم تحقيق ذلك هذا العام ونأمل أن يكون مفيدًا مع الدوائر التلفزيونية المغلقة في المستقبل.”

بالإضافة إلى ذلك، كانت مشكلة الميزانية من الميزانية الإقليمية لمحافظة بروبولينجو، والتي لم يتم صرفها على الفور، عقبة سابقة. في الواقع، خلال جائحة كوفيد-19، تم إعادة تركيز هذه الحصة من كاميرات مراقبة المغلقة تقريبًا.

لاحقًا، ستعمل كاميرات مراقبة هذه لمدة 24 ساعة. مع اتصال الإنترنت بغرفة التحكم في مكتب وكالة إدارة الكوارث الإقليمية في محافظة بروبولينجو.

إن كاميرات مراقبة ليست عادية. لأنه، لديه القدرة على التكبير حتى 35 مرة؛ مكافحة الرغوة أو مكافحة الضباب؛ يمكن أن تدور 360 درجة و 90 إمالة لأعلى ولأسفل. (ras/aka)

- Advertisement -spot_img

BERITA POPULAR

AnyFlip LightBox Embed Demo

BERITA TERBARU

- Advertisement -spot_img

berita khusus

Puluhan Pedagang di Pasar Mangaran Ikut Sosialisasi Bahaya Jual Rokok Ilegal

NUSADAILY.COM - SITUBONDO - Dinas Perdagangan dan Perindustrian (Disperdagin) Situbondo bersama Bea Cukai Jember menggelar sosialisasi bahaya menjual rokok ilegal, Senin, 18 Oktober 2021....