Rabu, Agustus 10, 2022
Berandaالثقافةيؤكد إريك توهير على استخدام عقار الإيفرمكتين في العلاج وليس أدوية كوفيد-19

يؤكد إريك توهير على استخدام عقار الإيفرمكتين في العلاج وليس أدوية كوفيد-19

NUSADAILY.COM – جاكرتا – أكد وزير الشركات المملوكة للدولة إريك توهير على عقار الإيفرمكتين الذي تنتجه شركة إندوفارما لعلاج كوفيد-19، وليس عقار كوفيد-19.

- Advertisement -Iklan BTC Guest House

قال إيريك توهير إن حزبه يواصل إجراء اتصالات مكثفة مع وزارة الصحة، لأنه من الدراسة الحالية يعتبر الإيفرمكتين قادرًا على المساعدة في منع العلاج وسعره رخيص جدًا.

قال إريك توهير نقلاً عن حسابه الرسمي على إنستغرام @erickthohir  في جاكرتا، يوم الثلاثاء (22/6)، “لكن مرة أخرى، تم التأكيد على أن هذا علاج وليس علاجًا لكوفيد-19. هذا جزء من علاج.”

كما ذكر وزير الشركات المملوكة للدولة أن عقار الإيفرمكتين دواء قوي ويجب استخدامه بوصفة طبية وتحت إشراف الطبيب، لذلك لا ينبغي تناوله بلا مبالاة.

“الرجاء تذكر أن الإيفرمكتين مصنف كعقار قوي ويجب استخدامه بوصفة طبية وتحت إشراف الطبيب. لذلك، لا تتناول هذا الدواء أبدًا بدون وصفة طبية،” قال إريك توهير.

وأوضح كذلك أن عقار الإيفرمكتين هو دواء مضاد للطفيليات تم استخدامه لفترة محدودة من الوقت لعلاج كوفيد-19 الشافي في بلدان مختلفة من الهند إلى أمريكا، وكذلك إندونيسيا.

اقرأ أيضا: عضو مجلس النواب الإندونيسي: يعتبر الإيفرمكتين مفيدًا لعلاج مرضى كوفيد-19

مثل أدوية الأمراض الأخرى التي لديها القدرة على علاج كوفيد-19. لا يزال يتم اختبار الإيفرمكتين بحثًا عن مؤشرات إضافية لاستخدامه لكوفيد-19.

“ولكن في حالة الوباء التي تتطلب معالجة سريعة وبتصريح توزيع من الوكالة الوطنية للرقابة على الأدوية والغذاء، فإن إندوفارما مستعدة لإنتاج 4 ملايين قرص شهريًا وبيعها بأسعار معقولة من أجل بناء استقلال الأمة والمساعدة في التعامل مع كوفيد-19،” قال وزير الشركات المملوكة للدولة إريك توهير.

كما ذكّر إريك الجمهور بالبقاء مطيعًا ومنضبطًا في تنفيذ البروتوكولات الصحية أثناء جائحة كوفيد-19 الحالي.

وقال إريك توهير، “على الرغم من بذل أقصى الجهود لمكافحة هذا الوباء، يجب أن نستمر في إعطاء الأولوية للانضباط في البروتوكولات الصحية واللقاحات. التعاون بين الحكومة والمجتمع سيساعدنا على الخروج من الوباء.” (int7)

BERITA KHUSUS

Dok! Seluruh Fraksi di DPRD Ponorogo Setujui Perubahan SOTK Satpol PP dan RSUD

NUSADAILY.COM - PONOROGO - Usulan Raperda Perubahan kedua atas Perda No.6 Tahun 2016 tentang pembentukan dan susunan perangkat daerah untuk OPD Satpol PP yang...

BERITA TERBARU

Catat! Ini Cara Keluar dari Grup WhatsApp Tanpa Ketahuan

NUSADAILY.COM - JAKARTA - WhatsApp akhirnya meluncurkan fitur yang sudah lama dinanti pengguna. Kini pengguna WhatsApp bisa meninggalkan grup tanpa ketahuan anggota grup lainnya. Fitur...