Senin, September 20, 2021
Berandaغير مصنف14 مراهقة متورطون في البغاء عبر الإنترنت

14 مراهقة متورطون في البغاء عبر الإنترنت

NUSADAILY.COM – ماكاسار – ألقى فريق ماكاسار بوليستابيس للطعن القبض على أربعة عشر مراهقاً متورطين في شبكات دعارة على الإنترنت في ماكاسار، سولاويزي الجنوبية. تم القبض عليهم في أحد فنادق ماكاسار.

من الاعتقال، أخذت الشرطة ستة اشخاص يشتبه في كونهم مومس مع ثمانية رجال في الغرفة. بدأ اكتشاف قضية البغاء على الإنترنت بدورية من الأعضاء الذين وجدوا ثلاثة من الجناة في الشارع وأظهروا علامات مشبوهة.

“”تقوم شرطة ماكاسار بدوريات فريق طعن في منطقة شرطة ماكاسار حيث وجدنا على شارع فيتيران متسابق دراجة نارية مع ثلاثة أشخاص. بعد أن رأينا إشارات غير صحيحة، أوقفنا من الفريق أخيرًا وفحصنا المشتبه فيهم الثلاثة، ثم وجد أحد مالكي الهواتف المحمولة لدينا محادثة تؤدي إلى الدعارة عبر الإنترنت “، قال إيبدا عارف مودا، رئيس فريق شرطة ماكاسار، يوم الجمعة ( 2/10/2020) كما أورد موقع detik.com.

بعد (نتائج الاستجواب) حصلنا على معلومات تفيد بأن زميله كان في أحد المساكن في مدينة ماكاسار، وأخيراً التقط الفريق زميله الذي يصل إلى أحد عشر شخصًا، لذلك كان هناك ما يصل إلى أربعة عشر مشتبهًا “.

واستناداً إلى نتائج الاستجواب، تقدم البغايا خدمات جنسية للرجال المهزومين من خلال وسائل التواصل الاجتماعي بسعر مالي يصل إلى ملايين الروبية لجنس واحد.

وقال عارف “ثم من تصريحات كل من البغايا يتم تداولهن في المتوسط ​​بمعدل مليون روبية”. (wan)

RELATED ARTICLES
- Advertisement -spot_img

popular minggu ini

AnyFlip LightBox Embed Demo

BERITA TERBARU

- Advertisement -spot_img

berita khusus

Pemkot Malang Alokasikan Dana Cukai Hasil Tembakau untuk Jaminan Kesehatan

NUSADAILY.COM - MALANG - Pemerintah Kota Malang melalui Dinas Kesehatan memanfaatkan Dana Bagi Hasil (DBH) Cukai Hasil Tembakau (CHT) untuk program pemenuhan dan penyediaan...