Senin, September 20, 2021
Berandaغير مصنفالخبراء القانونيون قيم أن النائب العام حازم تجاه المدعية المشاغبة

الخبراء القانونيون قيم أن النائب العام حازم تجاه المدعية المشاغبة

NUSADAILY.COM – جاكرتا – أقال مكتب المدعي العام المدعية العامة بينانجكي سيرنا مالاساري من منصبه كرئيس للشعبة الفرعية للرصد والتقييم في مكتب التخطيط لنائب المدعي العام للتنمية.

يُعزى الإبعاد إلى لقاء بينانجكي سيرنا مالاساري بجوكو تجاندرا عندما كان لا يزال طليقًا في ماليزيا وأعلن أن بينانجكي انتهكت الانضباط لأنها سافرت إلى الخارج دون إذن تسع مرات خلال عام 2019.

وقال إنديريانتو سينو أدجي، اختصاصي القانون الجنائي في جامعة إندونيسيا، إن الإبعاد شكل من أشكال حسم المدعي العام إس تي برهان الدين مع “المدعي العام المشاغب” الذي كان يلعب بالنار في قضية قانونية.

“لن يتنازل المدعية العامة مع أي مدع عام يلعب بالنار في أي قضية قانونية“. وقال إندريانتو، الإثنين 3 أغسطس 2020، إن الإزالة هي شكل من صرامة المدعي العام.

وأعرب إندريانتو عن أسفه لأن أفعال المدعية العامة بينانجكي كانت ينبغي أن تكون جزءًا من مؤسسة إنفاذ القانون التي نفذت الهارب الكبير الهارب، وبدلاً من ذلك ساعدت في تشكيل ائتلاف مع منتهكي القانون.

“إذا كان صحيحا أن المدعية العامة بينانجكي لقيت جوكو تجاندرا في كوالالمبور، فإن ذلك سيؤدي إلى تفاقم الانتهاكات والعقوبات المزعومة. لأن أي شيء بينانجكي هي جزء من الوكالة المنفذة التي ستعدم هاربًا، والتي لا ينبغي أن تكون في موقع تحالف مع الهاربين”.

فيما يتعلق بمتابعة الإجراءات القانونية ضد بينانجكي، سلمها إندريانتو إلى نائب المدعي العام للإشراف الذي كان يتابع الفحص الذي سيتم تقييمه. هل هناك فعل إجرامي أم لا.

“فيما يتعلق بما إذا كانت هناك إجراءات وإجراءات قانونية، انتهاكات مزعومة “لعرقلة العدالة” ضد المعنيين. وقد تم تسليمه وانتظره من قبل نائب المدعي العام الذي سيقيم نتائج الامتحان”.

الاستمرار في عملية انتهاك انضباط المدعين العامين

وفي الوقت نفسه، قال رئيس مركز معلومات المدعي العام، هاري سيتيونو، إن حزبه لا يزال يعالج انتهاكات نظام تأديب موظفي الخدمة المدنية ومدونة قواعد السلوك للمدعي العام التي يُزعم أن المدعية العامة، بينانجكي سيرنا مالاساري.

قال هاري، السبت 1 أغسطس 2020، دعونا نتبع العملية التي لا تزال جارية.

قال هاري، لدى حزبه آلية للتعامل مع انضباط موظفي الخدمة المدنية ومدونة قواعد السلوك للمدعي العام.

“هناك مجال إشراف يعمل على أساس النتائج التي توصل إليها. تقرير الشكاوي العامة وتوصية النيابة العامة”.

حتى الآن، تابع هاري، العملية ما زالت مستمرة. واضاف “دعونا فقط نتابع العملية”

للعلم، كانت المدعية العامة، بينانجكي سيرنا مالاساري، التي كانت صورتها فيروسية، مع الهارب جوكو تجاندرا في الفساد. ومحاميه أنيتا كولوباكينج له ذيل طويل. الآن، يجب إزالة بينانجكي من منصبه.

جاء الإزالة في المرسوم رقم: KEP-IV-041 / B / WJA / 07/2020 بتاريخ 29 يوليو 2020 بشأن فرض عقوبة تأديبية شديدة في شكل إعفاء من الوظيفة الهيكلية. تم التوقيع على الإزالة مباشرة من قبل نائب المدعي العام. (dan/aka)

RELATED ARTICLES
- Advertisement -spot_img

popular minggu ini

AnyFlip LightBox Embed Demo

BERITA TERBARU

- Advertisement -spot_img

berita khusus

Pemkot Malang Alokasikan Dana Cukai Hasil Tembakau untuk Jaminan Kesehatan

NUSADAILY.COM - MALANG - Pemerintah Kota Malang melalui Dinas Kesehatan memanfaatkan Dana Bagi Hasil (DBH) Cukai Hasil Tembakau (CHT) untuk program pemenuhan dan penyediaan...