Kamis, Juni 30, 2022
Berandaعناوينيتطلب خفض انبعاثات غازات الاحتباس الحراري الإندونيسية 3461 روبية إندونيسية

يتطلب خفض انبعاثات غازات الاحتباس الحراري الإندونيسية 3461 روبية إندونيسية

NUSADAILY.COM – جاكرتا – يتطلب تحقيق هدف خفض انبعاثات غازات الدفيئة في إندونيسيا (GHG) أموالًا كبيرة. تشير التقديرات إلى أن احتياجات التمويل ستصل إلى 461 تريليون ين ياباني في عام 2030.

- Advertisement -Iklan BTC Guest House

في تقرير التحديث الثاني لعام 2018 (BUR)، قدمت إندونيسيا متطلبات تمويل تقديرية لتحقيق هدف خفض الانبعاثات بحلول عام 2030 لتصل إلى 247.2 مليار دولار أمريكي. أو حوالي 3461 تريليون روبية إندونيسية.

وأوضح رئيس وكالة السياسة المالية بوزارة المالية (BKF وزارة المالية) فبريو ناثان كاكاريبو في جاكرتا ، الأربعاء 15 أبريل 2020، أن إندونيسيا التزمت بخفض الانبعاثات بنسبة 26 في المائة عام 2020. ثم خفضت 29 في المائة عام 2030. و 41 في المائة إذا حصلت على مساعدة دولية.

بالإضافة إلى الجهود المبذولة للحد من الانبعاثات، تلتزم إندونيسيا أيضًا بزيادة القدرة على التكيف مع تغير المناخ. ولكن بالطبع، لا يتطلب تحقيق تخفيضات انبعاثات غازات الدفيئة كمية صغيرة من الأموال.

“في ثاني BUR 2018، قدمت إندونيسيا 247.2 مليار دولار أمريكي من احتياجات التمويل. لذلك، هناك حاجة إلى إطار تمويل. ان تمويل تغير المناخ يمكن ان يكون من مصادر مختلفة عامة او خاصة او مختلطة “.

وقال رئيس مركز تغير المناخ وسياسة التمويل المتعدد الأطراف في وكالة السياسة المالية بوزارة المالية، آدي بوديارسو، إنه عند النظر في قدرة الميزانية، لقياس قدرة الأموال العامة، نجحت وزارة المالية في البدء في الالتزام بمواصلة الزيادة.

“هذا العام سوف ندخل علامات الميزانية في المناطق، في 12 وزارة / مؤسسة، وقد اشتملت هذه العملية على نظام الميزنة الخاص بنا. نريد ان ندرج هذا في اكسارا “.

في الوقت الحاضر، قال إن BKF من وزارة المالية يعمل مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي لتحديد أطر التمويل للمضي قدما لأنه، في الواقع، كتهديد لتغير المناخ، ستزداد احتياجات التمويل.

على سبيل المثال، التعامل مع جائحة كوفيد-19 الذي، يشغل بالفعل اثنين إلى ثلاثة بالمائة من الناتج المحلي الإجمالي لإندونيسيا. يمكن للبلدان المتقدمة تخصيص 10 في المائة من ناتجها المحلي الإجمالي لشبكات الأمان الاجتماعي والصحي.

تم تخصيص تمويل لمكافحة تغير المناخ 109.7 تريليون روبية في عام 2018، بمتوسط ​​92.5 تريليون روبية سنويًا من 2016 إلى 2018، أو 4.3 في المائة من ميزانية الدولة السنوية. يتم استخدام 55 في المائة للتخفيف، و 34 في المائة للتكيف و 11 في المائة للتكيف. (yos)

BERITA KHUSUS

Kabar Gembira! Internet Gratis Masuk RW, Wali Kota Pasuruan: Ada 68 Titik

NUSADAILY.COM – KOTA PASURUAN – Warga Kota Pasuruan kini semakin dimanjakan dengan layanan internet gratis. Tidak hanya sebatas pada ruang publik, seperti taman-taman kota,...

BERITA TERBARU

Transfer Lewandowski ke Barcelona Belum Juga Deal, karena Kendala Ini

NUSADAILY.COM - JAKARTA - Barcelona belum juga mampu mewujudkan transfer Robert Lewandowski. Barcelona meminta Lewandowski bersabar karena mereka masih terus mengusahakan kepindahannya. Barcelona menjadikan Lewandowski...