Kamis, Juni 30, 2022
Berandaعناوينمات Godfather of Broken Heart ديدي كيمبوت

مات Godfather of Broken Heart ديدي كيمبوت

NUSADAILY.COM- جاكرتا – جاءت الأخبار المحزنة من عالم الموسيقى الإندونيسية. توفيت مغنية كامبورساري باسم ديونيسيوس براستيو الملقب بديدي كمبوت يوم الثلاثاء 5 مايو 2020.

- Advertisement -Iklan BTC Guest House

أخبار وفاة المغني ” Pamer Bojo” كانت معروفة لأول مرة من رسالة متداولة. وبحسب ما ورد نقلا عن أنتارا، توفي ديدي كيمبوت في الساعة 07.45 بتوقيت غرب إندونيسيا.

توفي ديدي كيمبوت أثناء خضوعه للعلاج في مستشفى الكسيح إيبو، سولو، جاوى الوسطى. لا توجد معلومات أخرى حول سبب وفاة ديدي كمبوت وأيضًا حول معلومات الجنازة.

توفي ديدي كيمبوت عن عمر يناهز 53 عامًا. يُعرف المغني الملقب ب Godfather of Broken Heart بموضوعاته المفجعة.

ظهر اسم ديدي كمبوت ، صاحب أيقونة “Ambyar”، في السنوات الأخيرة. خاصة بين الشباب. كما أجرى ديدي كمبوت سلسلة من الحفلات الموسيقية مع جمهور شاب.

تخطط ديدي كمبوت أيضًا لعقد حفل أكبر في استاد بونج كارنو في 10 يوليو 2020. لكن الحفل فشل في أن يقام بعد أن استنشق الأسطورة آخر حفل له. (yos)

BERITA KHUSUS

Kabar Gembira! Internet Gratis Masuk RW, Wali Kota Pasuruan: Ada 68 Titik

NUSADAILY.COM – KOTA PASURUAN – Warga Kota Pasuruan kini semakin dimanjakan dengan layanan internet gratis. Tidak hanya sebatas pada ruang publik, seperti taman-taman kota,...

BERITA TERBARU

Begini Reaksi Warga Lokal Usai Ramai Kasus Pencabulan Guru Ngaji

NUSADAILY.COM- MOJOKERTO- Usai Ramai kasus dugaan pencabulan guru ngaji di Kecamatan Sooko Kabupaten Mojokerto, sejumlah warga meminta menutup tempat pembelajaran Al-Qur'an (TPQ) itu. Ini...