Kamis, Juni 30, 2022
Berandaعناوينكورونا الإيجابية، الناشطة المضادة للإغلاق في أمريكا الآن لا تجرؤ على مغادرة...

كورونا الإيجابية، الناشطة المضادة للإغلاق في أمريكا الآن لا تجرؤ على مغادرة المنزل

NUSADAILY.COM – جاكرتا – لا أعرف ما الذي تشعر به أودري ويتلوك، احد قادة حركة مناهضة الإغلاق في الولايات المتحدة. لأنه حريص على معارضة سياسة الإغلاق حتى الآن يتعرض لفيروس كورونا. لذا ألغى المظاهرة التي خطط لها. يجب أن يبقى ويتلوك في المنزل للحجر الصحي.

- Advertisement -Iklan BTC Guest House

بينما كان قبل ذلك شرسًا للغاية عندما نزل على أرض الملعب. تمكن من تحريك 70 ألف ناشط مناهض للإغلاق في ولاية كارولينا الشمالية للنزول إلى الشوارع ضد الإغلاق. استخدمت أودري مجموعة فيسبوك ReOpen NC لتنظيم 70 متظاهرًا.

نقل ويتلوك حالته مباشرة في مجموعة ReOpen NC يوم الأحد (26/4). وقال ويتلوك في مقال “كمريض كوفيد إيجابي بدون أعراض (الحجر الصحي ينتهي 26/4)، هناك قلق آخر لدي هو علاج مرضى كوفيد المرتبطين بأمراض معدية أخرى. كان لا بد لي من الحجر الصحي في منزلي لمدة أسبوعين.” وأضاف.

ويتلوك إيجابية كورونا منذ ثلاثة أسابيع

تم تأكيد حالة ويتلوك بواسطة أصلي سميث، أحد منشئي حركة ReOpen NC المضادة للإغلاق. إلى CBS17، ذكر سميث أن ويتلوك كان إيجابيًا لفيروس كورونا قبل ثلاثة أسابيع.

وأوضح سميث أن زميله أصيب بفيروس كورونا في يناير 2020. ثم خضع ويتلوك لاختبار الأجسام المضادة في أبريل 2020. وفقًا لسميث ، أظهرت الأجسام المضادة لويتلوك نتائج سلبية، لكنه كان إيجابيًا لفيروس كورونا.

ونقلت عنه شبكة أن بي سي نيوز يوم الأربعاء (29/4) قوله “لم يغادر منزله قط أثناء الحجر الصحي، لذلك لم يحضر الاجتماع العام أو أي وظيفة قمنا بها”.

قال سميث أيضًا أن الحالة أجبرت ويتلوك على عدم المشاركة في مظاهرتين لرفض الإغلاق من قبل ReOpen NC. لأن السياسة في الولايات المتحدة تتطلب من المصابين بـكوفيد-19 الحجر الصحي بشكل مستقل.

كان الناشط ينوي الظهور في مظاهرة ضد الإغلاق في كارولاينا الشمالية يوم الثلاثاء (28/4). ومع ذلك، فشل ذلك.

كما كتب أن بي سي نيوز نشر ملفًا، حضر ما لا يقل عن 200 شخص المظاهرة المناهضة للإغلاق في مدينة رالي، نورث كارولينا، يوم الثلاثاء (28/4). وطالبوا حاكم ولاية نورث كارولينا، روي كوبر، برفع الحظر المفروض على مغادرة المنزل الذي تم فرضه الشهر الماضي. ونتيجة لذلك، اعتقلت الشرطة المحلية أربعة متظاهرين. أحدهم سميث.

في هذه الأثناء في الولايات المتحدة حتى يوم السبت (2/5)، كان هناك أكثر من مليون شخص يعانون من كوفيد-19. توفي 65244 شخصا من هؤلاء وشفى 164015 مريضا. (aka)

BERITA KHUSUS

Kabar Gembira! Internet Gratis Masuk RW, Wali Kota Pasuruan: Ada 68 Titik

NUSADAILY.COM – KOTA PASURUAN – Warga Kota Pasuruan kini semakin dimanjakan dengan layanan internet gratis. Tidak hanya sebatas pada ruang publik, seperti taman-taman kota,...

BERITA TERBARU

Pengurus KTNA Gresik Dilantik, Bupati dan Ketua KTNA Jatim Dorong Pembentukan Korporasi Petani

NUSADAILY.COM - GRESIK - Pengurus Kontak Tani dan Nelayan Andalan (KTNA) Kabupaten Gresik Periode 2022-2027 resmi dilantik, Rabu (29/6/2022). KTNA yang diketuai Hamzah Takim...