Kamis, Juni 30, 2022
Berandaعناوينتحديث كورونا جاوى الشرقية: تم شفاء أربعة مرضى، وعرض إيجابي لـ 196

تحديث كورونا جاوى الشرقية: تم شفاء أربعة مرضى، وعرض إيجابي لـ 196

NUSADAILY.COM- سورابايا – من يقول أن كورونا غير قابلة للشفاء؟ هذا الفيروس ضعيف ويمكن علاجه. الأمر فقط أن الهجوم سريع. هذا ما يجب توقعه. مجرد إلقاء نظرة على تطوير الأرقام الرسومية الديناميكية كورونا في جاوى الشرقية. تعافى المريض ل 46 شخصا.

- Advertisement -Iklan BTC Guest House

معدل الشفاء هذا مرتفع، حيث يصل إلى حوالي 23.47 في المائة. تم شفاء أربعة مرضى آخرين 2 من سورابايا، 1 من سيدوارجو، و 1 من بانيووانجي.

للمرضى الذين لقوا حتفهم على أنهم قادمون من توبان. هذا المريض هو موقف PDP وتوفي. لكن نتائج الاختبار أظهرت أنه تعرض بشكل إيجابي لـكوفيد. بحيث يتم معالجة البقايا وفق البروتوكولات الصحية الصادرة عن وزير الصحة.

بلغ إجمالي بيانات مرضى كوفيد-19 الإيجابية يوم الأربعاء 8 أبريل 2020 في الساعة 17:00 196 شخصًا. إضافة مريضين من توبان.

“الأصدقاء، تم التعامل مع هذا الرقم الديناميكي الإيجابي من قبل حوالي 133 شخصًا آخرين تحت المراقبة أو يتجهون للشفاء. بينما أصبح رقم PDP في جاوة الشرقية 1184 مع استمرار مشاهدة 804 أشخاص. والباقي لديهم عزلة مستقلة. وأوضح خفيفة أن حالة استنفاد الأوزون هي 12،314 ولا يزال هناك 8،248 شخص تحت المراقبة “. (ima)

BERITA KHUSUS

Kabar Gembira! Internet Gratis Masuk RW, Wali Kota Pasuruan: Ada 68 Titik

NUSADAILY.COM – KOTA PASURUAN – Warga Kota Pasuruan kini semakin dimanjakan dengan layanan internet gratis. Tidak hanya sebatas pada ruang publik, seperti taman-taman kota,...

BERITA TERBARU

Transfer Lewandowski ke Barcelona Belum Juga Deal, karena Kendala Ini

NUSADAILY.COM - JAKARTA - Barcelona belum juga mampu mewujudkan transfer Robert Lewandowski. Barcelona meminta Lewandowski bersabar karena mereka masih terus mengusahakan kepindahannya. Barcelona menjadikan Lewandowski...