Kamis, Juni 30, 2022
Berandaعناوينالحاكمة خفيفة يمنح مكافأة التراحم لإنجاز الرياضيين في Peparpenas IX 2019

الحاكمة خفيفة يمنح مكافأة التراحم لإنجاز الرياضيين في Peparpenas IX 2019

NUSADAILY.COM – سورابايا – حصل رياضيو الإنجاز الذين نجحوا في جلب عطر اسم مقاطعة جاوا الشرقية في حدث أسبوع المعاقين الوطني للطلاب 2019 على مكافأة رحيمة من حاكمة جاوى الشرقية خفيفة إندار باراوانسا.

- Advertisement -Iklan BTC Guest House

تم مكافأة الرياضيين ذوي الإعاقة الذين أحضروا جاوة الشرقية كبطل عام من خلال جلب 20 ميدالية ذهبية وميداليتين فضية وميدالية برونزية بمكافأة إجمالية قدرها 315،000،000 روبية.

تفاصيل المكافأة المقدمة هي 10،000 روبية للرياضيين بالميدالية الذهبية، ثم 7،500،000 روبية للميداليات الفضية ، و 5،000،000 روبية للرياضيين بالميدالية البرونزية.

وقالت الحاكمة خفيفة بعد أن سلمنا المكافأة للرياضيين في مبنى ولاية جراهدي يوم السبت (4/18/2020) “إن مكافأة التراحم هذه هي شكل من أشكال تقديرنا لأطفالي الذين كانوا فخورين بجاوى الشرقية. في الواقع، نريد أن نعطي هذا التقدير عندما انتهوا من التنافس في نهاية العام الماضي، لكن الميزانية ليست بعد في APBD. حتى نتمكن من تقديمها في ميزانية عام 2020 “.

رمزيًا، تُمنح مكافأة التراحم مباشرةً للرياضيين الستة الذين وصلوا مباشرة إلى مبنى جراهدي ستيت بعد ظهر اليوم. برفقة نائب الحاكمة إميل إليستانتو دارداك، وسكرتير دائرة جاوى الشرقية هيرو تجاهونو و جاوى الشرقية كاديسبورا سوبراتومو، تم تنفيذ منح رمزية للمكافآت الرحيمة من قبل الحاكمة خفيفة مع الاستمرار في تنفيذ البروتوكولات الصحية في خضم جائحة عام 19. وهي استخدام قناع والحفاظ على مسافة.

الرياضيون الستة الذين قدموا إلى جراهدي كانوا رياضيين في تنس الريشة، وديانج غوستي بي من بانيووانجي وإيكا بوسبيتا من نجانجوك. ثم الرياضيين من ريفالينا هانداياني تنس الطاولة الرياضية من محافظة موجوكيرتو، والرياضيين من السباحة الرياضية وهي موتيارا جانتيك من نجانجوك. بالإضافة إلى الرياضات الرياضية، ريان أردا من مدينة كيديري وفيرزا من مدينة سورابايا.

بالنسبة للرياضيين الآخرين الذين لم تتح لهم الفرصة للمجيء مباشرة إلى جراهادي، سيتم الانتقال. لأن هناك على الأقل خمسة متبرعين بالذهب لجاوة الشرقية في حدث Peparpenas IX. أي من الرياضات الرياضية بقدر 7 ذهبية، من السباحة 6 ألعاب ذهبية، من كرة الريشة الرياضية 3 ذهبية، من تنس الطاولة الرياضية بقدر 2 ذهبية، ومن ألعاب الشطرنج حتى 2 ذهبية.

وشكرت الحاكمة “بالنسبة لجميع أطفالي، حافظوا على الأرواح الجيدة، وواصلوا العمل الجيد لجلب الاسم الحلو جاوى الشرقية. نشكر للمدربين والدينا على مواصلة تشجيع رياضيينا”.

تم إغلاق تقديم الشفقة للرياضيين البارزين في حدث Peparpenas IX-2020 مع ظهور موسيقيين مكفوفين مهرة في العزف على لوحة المفاتيح أثناء الغناء. كما طلبت الحاكمة خفيفة أداءً إضافيًا من الموسيقار الشاب ليغني أغنية بعنوان ” Jangan Menyerah (لا تستسلم)” والتي روجت لها فرقة D ‘Masiv. من خلال هذه الأغنية، دعا المحافظ خويفة جميع الرياضيين والمقيمين في جاوى الشرقية إلى عدم الاستسلام. (gas)

BERITA KHUSUS

Kabar Gembira! Internet Gratis Masuk RW, Wali Kota Pasuruan: Ada 68 Titik

NUSADAILY.COM – KOTA PASURUAN – Warga Kota Pasuruan kini semakin dimanjakan dengan layanan internet gratis. Tidak hanya sebatas pada ruang publik, seperti taman-taman kota,...

BERITA TERBARU

Begini Reaksi Warga Lokal Usai Ramai Kasus Pencabulan Guru Ngaji

NUSADAILY.COM- MOJOKERTO- Usai Ramai kasus dugaan pencabulan guru ngaji di Kecamatan Sooko Kabupaten Mojokerto, sejumlah warga meminta menutup tempat pembelajaran Al-Qur'an (TPQ) itu. Ini...