Senin, Oktober 18, 2021
Berandaشخصمحمد براناندا برابوو يتيم منذ في الرحم (6)

محمد براناندا برابوو يتيم منذ في الرحم (6)

- Advertisment -spot_img

شخصيات ناجحة “الأيتام”

تظهر الحقيقة أنه لا يوجد عدد قليل من الناس يكبرون بدون توجيهات والده البيولوجي، لأن الأب توفي أثناء ابنه في الرحم. ومع ذلك، هناك من بين أولئك الذين يثبت أنهم “شخصيات بارزة” في العالم هو النبي محمد صلى الله عليه وسلم. المولود يتيم من رحم الأم (أمينة بنت وهب).

عندما يبلغ الطفل الذي لم يولد بعد شهرين، يموت زوجها (عبد الله بن عبد المطلب). عندما ولد الجنين كطفل صغير في الثاني عشر ربيع الأول ” سنة الفيل ” (20 أبريل 571 م) في مكة، كان محمد الصبي قد أمضى سبعة أشهر في وضع “يتيم”.

في عمر ست سنوات، تابعت والدة الرسول محمد صلى الله عليه وسلم وفاته في طريق عودته إلى مكة من يثرب. رحيله إلى مدينة يثرب أو المدينة المنورة لزيارة قبر والد محمد وزيارة إخوان جده. لهذا الحادث، زاد وضعه إلى “الأيتام”.

كما واجه حال “يتيم من الرحم الأم” رئيس الولايات المتحدة السابق بيل كلينتون، الذي لم تكن لديه فرصة للقاء والده، لأن والده توفي قبل ثلاثة أشهر من ولادة بيل. بالإضافة إلى ” يتيم من الرحم الأم”، وليس هناك عدد قليل من الشخصيات البارزة في العالم الذين “أصبحوا يتامى” منذ الطفولة.

- Advertisement -spot_img

BERITA POPULAR

AnyFlip LightBox Embed Demo

BERITA TERBARU

- Advertisement -spot_img

berita khusus

Puluhan Pedagang di Pasar Mangaran Ikut Sosialisasi Bahaya Jual Rokok Ilegal

NUSADAILY.COM - SITUBONDO - Dinas Perdagangan dan Perindustrian (Disperdagin) Situbondo bersama Bea Cukai Jember menggelar sosialisasi bahaya menjual rokok ilegal, Senin, 18 Oktober 2021....