Senin, Oktober 18, 2021
Berandaشخصمحمد براناندا برابوو يتيم منذ في الرحم (6)

محمد براناندا برابوو يتيم منذ في الرحم (6)

- Advertisment -spot_img

أحيانا الولادة والموت يأتي ويذهب. هناك أطفال يولدون كأعضاء جدد في الأسرة، لكن قبل بعض الوقت أو بعد الولادة، هناك أفراد في العائلة يموتون. إحدى هذه الظواهر الحياتية هي “الأيتام”.

في هذه الظاهرة، هناك أطفال يحضرون ويزيدون عدد أفراد عائلة باتيح. ومع ذلك، من ناحية أخرى، هناك أيضًا من يموتون ويقللون عدد أفراد عائلة، سواء كان وفاة الأب أو الأم – حتى (الأب والأم)، أو طفل واحد / أكثر.

الفاصل الزمني الذي يقترب عملياً من الولادة والموت في بيئة عائلة هو ظاهرة “الأيتام في رحم الأم”. عندما يولد الجنين كطفل رضيع، قبل موت الأب بقليل (أقل من تسعة أشهر).

في هذه الظاهرة، فإن مصير مبرم يحدث داخل عائلة. باعتباره “سرًا إلهيًا”، فمن غير المعروف تمامًا ما إذا كان الطفل الذي سيولد لن يتزامن مع والده البيولوجي. بالطبع، هذا ليس هو الوضع الذي تريده الأسرة.

ومع ذلك، فهذه هي الحقيقة، التي لا بد من قبولها باعتبارها “مصيرًا ذاتيًا” للطفل الذي ولد. مصير مكرم هو القوة الإلهية، التي يجب على البشر قبولها والعيش فيها.

- Advertisement -spot_img

BERITA POPULAR

AnyFlip LightBox Embed Demo

BERITA TERBARU

- Advertisement -spot_img

berita khusus

Puluhan Pedagang di Pasar Mangaran Ikut Sosialisasi Bahaya Jual Rokok Ilegal

NUSADAILY.COM - SITUBONDO - Dinas Perdagangan dan Perindustrian (Disperdagin) Situbondo bersama Bea Cukai Jember menggelar sosialisasi bahaya menjual rokok ilegal, Senin, 18 Oktober 2021....