Senin, Oktober 18, 2021
Berandaشخصمحمد براناندا برابوو يتيم منذ في الرحم (6)

محمد براناندا برابوو يتيم منذ في الرحم (6)

- Advertisment -spot_img

وراء القدر المحدد للإنسان، بما في ذلك القدر “يتيم”، أنقذ بالتأكيد درسًا كبيرًا. هذه هي الطريقة الإلهية لحماية الأيتام. سعى البشر إما الأفراد أو الجماعات أو المؤسسات لتقديم المساعدة لهم، من خلال جمع الأموال، وإعطاء الفرص ذات الأولوية، وحتى إنشاء الأساس ومكان لاستيعابهم.

أحد هؤلاء الذين حصلوا على حالة “يتيم منذ الرحم الأم” هو محمد براناندا برابوو. يماثل عنصر اسم “محمد” منه “المصير، أو الحالة” مع النبي محمد الذي أصبح “يتيمًا” عندما كان جنينه لا يزال في رحم والدته (ميجاواتي سوكارنوبوتري).

لأن والده (الضابط الأول الملازم أول طيار سوريندرو سوبارجو) قتل في الخدمة العسكرية الإندونيسية بينما كان يقود طائرة من طراز T-701 Skyvan. تعرضت الطائرة لحادث في مياه بياك، أيريان جايا في 22 يناير 1970. عندما كان براندا نظيفًا (23 أبريل 1970)، قبل ثلاثة أشهر من وفاة والده.

أتمنى أن تصاحب النعمة الإلهية مسيرته، بما في ذلك حياته السياسية، كشخص كان في السابق يتمتع بوضع “يتيم من رحم الأم”. ليسوا عددًا قليلاً من الأيتام الذين أثبتوا ظهورهم كشخصيات بارزة.

فيما يتعلق بالأيتام منذ رحم أمهم، وضعت حكومة المملكة العربية السعودية برنامجاً لتنمية الأيتام من الرحم. يتضمن البرنامج رعاية الأيتام من وقت رحم أمهم. بدأ ممارسة هذا البرنامج في العديد من المدن، مثل مكة المكرمة والمدينة المنورة والطائف.

يتم توفير أموال كبيرة لمساعدة النساء الحوامل اللائي مات أزواجهن. تتم معالجة تكاليف الولادة واحتياجات الأيتام من قبل المؤسسة. هذا البرنامج هو واحد من الجهود المبذولة لتوفير أفضل تعليم للأيتام من الرحم إلى البلع. قد تتم متابعة هذه المساعي النبيلة في إندونيسيا لاحقًا. (tim nusadaily/bersambung)

- Advertisement -spot_img

BERITA POPULAR

AnyFlip LightBox Embed Demo

BERITA TERBARU

- Advertisement -spot_img

berita khusus

Puluhan Pedagang di Pasar Mangaran Ikut Sosialisasi Bahaya Jual Rokok Ilegal

NUSADAILY.COM - SITUBONDO - Dinas Perdagangan dan Perindustrian (Disperdagin) Situbondo bersama Bea Cukai Jember menggelar sosialisasi bahaya menjual rokok ilegal, Senin, 18 Oktober 2021....