Selasa, September 27, 2022
Berandaشخصمحمد براناندا برابوو يتيم منذ في الرحم (6)

محمد براناندا برابوو يتيم منذ في الرحم (6)

النعم الإلهي للأيتام، على استعداد ليصبحوا رجالاً عظماء

على الرغم من كونهم أيتامًا، فإن الأيتام لا يزالون في رحم الأم أو الأيتام بعد ولادتهم. لكن التاريخ يثبت أن بعض الأشخاص الأكثر نفوذاً في العالم هم أيتام، طفولتهم بلا أب. كونه يتيمًا ليس عقابًا.

- Advertisement -Iklan BTC Guest House

ربما هذه طريقة أخرى من الله في تثقيف عبيده، لإعدادهم ليصبحوا كائنات حقيقية. منغمسين في البكاء يذوب طويلاً لأن وضع “يتيم” سوف يدمر نفسه فقط.

الحياة بدون حب الأب تجعل الأيتام يضطرون إلى الكفاح من أجل أن تكون حياته أفضل. في الواقع، ليس من السهل أن تعيش الحياة وحدها في العالم.

لا يسمح الله للأيتام بتحمل عبء الحياة الثقيل وحده. لذلك، يمكن فهم ما إذا كانت جميع الأديان تأمر شعبه بالاهتمام بالأيتام.

في الحقيقة، تعاليم الإسلام توضح المودة العظيمة لله على الأيتام. فمن توبيخ اليتيم فهو كاذب ديني. الله سبحانه وتعالى لا يضع عبئا على عبيده وراء حدوده.

BERITA KHUSUS

Enam Poktan Tembakau Situbondo Dapat Bantuan Kendaraan Roda Tiga, Ini Daftarnya

NUSADAILY.COM - SITUBONDO - Enam kelompok tani (Poktan) tembakau di Kabupaten Situbondo bakal mendapat bantuan kendaraan roda tiga. Bantuan itu berasal dari Dinas Pertanian...

BERITA TERBARU

Polisi Akan Terbitkan BPKB Elektronik Mulai Tahun Ini, Lebih Simpel dan Mudah!

NUSADAILY.COM - JAKARTA - Korps Lalu Lintas (Korlantas) Polri akan menerbitkan buku pemilik kendaraan bermotor (BPKB) elektronik. Saat ini, pihak Direktorat Registrasi dan Identifikasi...