Senin, Oktober 18, 2021
Berandaشخصتشابه ملك باريكيسيت ومحمد براناندا برابوو (5)

تشابه ملك باريكيسيت ومحمد براناندا برابوو (5)

- Advertisment -spot_img

تم العثور على أوجه تشابه مماثلة في محمد براناندا برابوو، الذي توفي والده (الضابط الأول الملازم أول طيار سوريندرو سوبارجو) في الخدمة العسكرية الإندونيسية أثناء تحليقه بطائرة Skyvan T-701، التي تحطمت في مياه بياك، إريان جايا في 22 يناير 1970. جهود البحث عنه جنبا إلى جنب مع سبعة من أفراد الطاقم، لم يتم إنتاج أي نتائج، وأخيراً أعلن سوريندرو في عداد المفقودين. في الواقع، كانت ميجاواتي في ذلك الوقت حاملًا طفلها الثاني.

عندما ولد، كان كل من باريكيسيت أو براناندا “الأولاد لولا”، ليكون بالضبط ” لولا الأب”. لقد واجه تحديات الحياة منذ أن كان طفلاً، ومن وقت لآخر حاول الرد على تلك التحديات ليجعل من نفسه شخصًا قاسيًا في مواجهة التحديات والاستقلال، لأنه كان عليه أن يواجهها دون أن يرافقه والده.

باريكيسيت وبراناندا هما عدد قليل من القلة الذين على حالة “يتيم” من رحم الأم، استطاعا أن يثبتا أنهما شخصيات. تماما كما كان باريكيسيت شخصية بارزة في تاريخ الهند القديمة، وكذلك ينبغي براناندا برابوو. بابا كابوكتيهي، قد تنتج دليلا.

من هي الشخصيات العظيمة الأخرى في العالم إلى جانب باريكيسيت، الذي كان ” لولا الأب” من رحم والدته؟ اتبع المقال التالي. .(tim nusadaily.com)

- Advertisement -spot_img

BERITA POPULAR

AnyFlip LightBox Embed Demo

BERITA TERBARU

- Advertisement -spot_img

berita khusus

Puluhan Pedagang di Pasar Mangaran Ikut Sosialisasi Bahaya Jual Rokok Ilegal

NUSADAILY.COM - SITUBONDO - Dinas Perdagangan dan Perindustrian (Disperdagin) Situbondo bersama Bea Cukai Jember menggelar sosialisasi bahaya menjual rokok ilegal, Senin, 18 Oktober 2021....