Jumat, Agustus 19, 2022
Berandaالعملممتاز، أربعة المؤسسة المملوكة للدولة (BUMN) تبني ممر القطار لاوس – فيتنام

ممتاز، أربعة المؤسسة المملوكة للدولة (BUMN) تبني ممر القطار لاوس – فيتنام

NUSADAILY.COM-JAKARTA– أربعة المؤسسة المملوكة للدولة (BUMN) يعني PT INKA (Persero), PT LEN (Persero), PT Waskita Karya (Persero) Tbk dan PT KAI (Persero),، تشارك ودمجت في Indonesian Railway Development Consortium (IRDC).. سيعملون في مشروع ممر قطار لاوس – فيتنام الذي بدأ عام 2021. وفي الوقت نفسه، فإن الهدف من الانتهاء هو 2024.

- Advertisement -Iklan BTC Guest House

وقال كبير مديري أمانة العلاقات العامة وبرنامج PKBL ((Program Kemitraan dan Bina Lingkungan) PT INKA ، انجيت و فراستييو، ” التقييم المبدئي صحيح ، وسننقل المراحل إلى أي مدى ، أنا في التنسيق ” تم الإبلاغ عنه من kumparan.com، الأحد (27/10).

لاوس، لديها خطط لإنشاء ممر القطار من مقاطعة خاموان (Khammouane) في البلاد إلى ميناء فونج أنج (Vung Ang) في فيتنام. يبلغ طول ممر القطار الذي سيتم بناؤه بواسطة IRDC حوالي 400 كم. تبلغ قيمة التعاون حوالي 1.9 مليار دولار أمريكي (14.200 روبية لكل دولار أمريكي) أو ما يعادل 26.9 تريليون روبية (سعر صرف 14.200 روبية لكل دولار أمريكي).

تميز التعاون بتوقيع مذكرة تفاهم بين Petroleum Trading Lao Public Company (Petrotrade), IRDC، وحكومة جمهورية لاوس الديمقراطية الشعبية. عقدت مذكرة التفاهم في 15 أكتوبر 2019 ، في فينتيان ، لاوس.

وكتبت السفارة الإندونيسية في فينتيان (KBRI Vientiane)، لاوس، وفقًا لما نقله موقع kumparan.com، “توقيع اتفاقية التنمية المشتركة هو متابعة لمذكرة التفاهم الموقعة بين IRDC و Petrotrade، والتي تم توقيعها من قبل الطرفين في 25 يونيو 2019. تحتوي مذكرة التفاهم على اتفاق الطرفين لتطوير الخدمات اللوجستية والبنية التحتية في لاوس”.

بالإضافة إلى توقيع اتفاقية التنمية المشتركة، يكمل توقيع مذكرة التفاهم التصميم التفصيلي لمشروع ممر القطار لاوس – فيتنام بين حكومة جمهورية لاوس الديمقراطية وشركة Petroleum Trading Lao Public Company, Laos. (kumparan/cak).

BERITA KHUSUS

Peringatan HUT ke-77 RI Kota Pasuruan, Dari Upacara Bendera Hingga Bagi Akta Kelahiran

NUSADAILY.COM - PASURUAN - Puncak Peringatan HUT Kemerdekaan Republik Indonesia ke-77 di Kota Pasuruan dilaksanakan pada Rabu, 17 Agustus 2022. Dimulai dengan Upacara peringatan...

BERITA TERBARU

Aizhai, Jembatan Indah di Provinsi Hunan China yang Berusia Satu Dekade

NUSADAILY.COM-JAKARTA- Di china terdapat banyak jembatan yang indah, kondisi geografis yang membuat China memiliki banyak jembatan yang menghubungan antar daerah. Salah satunya jembatan Aizhai...