Rabu, Agustus 17, 2022
Berandaالعلوم والتكنولوجياتحد واتس اب من الميزات الأمامية بسبب العديد من المعلومات الخاطئة كوفيد-19

تحد واتس اب من الميزات الأمامية بسبب العديد من المعلومات الخاطئة كوفيد-19

NUSADAILY.COM – جاكرتا – سيحد واتس اب من ميزة إعادة توجيه الرسائل للحد من انتشار الخدع خلال جائحة فيروس كورونا.

- Advertisement -Iklan BTC Guest House

قال واتس اب في بيان صحفي نقلاً عن الأربعاء 8 أبريل 2020: “كخدمة مراسلة خاصة، بذلنا على مر السنين عدة جهود للمساعدة في الحفاظ على خصوصية المحادثات للمستخدمين”.

سيحد واتس اب من ميزة إعادة توجيه الرسائل. يمكن للمستخدمين إعادة توجيه هذه الرسائل إلى محادثة واحدة (الدردشة) في المرة الواحدة. نتائج الاختبار بين هذا الصباح، لا يزال من الممكن إعادة توجيه الرسائل على واتس اب إلى عدة محادثات في عملية إرسال واحدة.

يتم تمييز الرسائل التي يتم إعادة توجيهها برمز سهم مزدوج أو أسهم مزدوجة. تم تقديم هذه الميزة العام الماضي، للإشارة إلى أن الرسالة لم تنشأ من المرسل.

وفقًا لـواتس اب، يمكن أن تؤدي القيود المفروضة على إعادة توجيه الرسائل إلى تقليل مستويات الفيروس بنسبة تصل إلى 25 بالمائة.

قال واتس اب: “نعتقد أنه من المهم جدًا منع انتشار هذه الرسائل حتى يظل واتس اب المكان المناسب لإجراء محادثات شخصية”.

لا يجادل واتس اب بأن الرسائل الفيروسية تعني دائمًا سيئة. ومع ذلك، فقد اعتبروا عددًا كبيرًا جدًا من الرسائل التي من المحتمل أن تحتوي الفيروسات على معلومات خاطئة.

يتعاون واتس اب مع وزارة الاتصالات والمعلومات منذ مارس لإطلاق Covid19.go.id chatbot لتقليل المعلومات غير الصحيحة حول فيروس كورونا في إندونيسيا.

توفر خدمة الدردشة الآلية هذه معلومات من مصادر رسمية تتعلق بـكوفيد-19 بالإضافة إلى نصائح لحماية نفسك من فيروس كورونا.

يقوم واتس اب أيضًا بتقديم خدمة مماثلة لمنظمة الصحة العالمية بحيث يمكن لمستخدميها حول العالم الحصول على معلومات حول كوفيد-19 من مصادر رسمية.

بالإضافة إلى إندونيسيا، تعمل منصة تأسيس الفيسبوك أيضًا مع أكثر من 20 وزارة للصحة حول العالم. (yos)

BERITA KHUSUS

BERITA TERBARU

Digugat Eks Pengacara Bayar Fee Rp 15 M, Begini Respons Bharada E

NUSADAILY.COM - JAKARTA - Bharada Richard Eliezer atau Bharada E digugat mantan kuasa hukumnya Deolipa Yumara untuk membayar fee Rp 15 miliar. Gugatan itu...