Senin, September 20, 2021
Berandaالسفرسيقوم مركز TNBTS بزيادة الحصة السياحية لجبل برومو

سيقوم مركز TNBTS بزيادة الحصة السياحية لجبل برومو

NUSADAILY.COM – مالانج – تخطط حديقة برومو تنجير سيميرو الوطنية (BB-TNBTS) لزيادة الحصة السياحية لجبل برومو. إذا كان في السابق 20 في المائة فقط، فسيتم زيادته إلى 40 في المائة من إجمالي سعة الزوار.

قال رئيس القسم الفرعي لتقييم التقارير وبيانات العلاقات العامة في BB-TNBTS، شريف هدايات، إنه سيتم زيادة عدد الحصة السياحية إلى 1،265 شخصًا يوميًا في 14 سبتمبر 2020. في السابق، تم تحديد إجمالي الزيارات السياحية إلى منطقة جبل برومو في المرحلة الأولى بـ 739 شخصًا يوميًا، أو 20 بالمائة من إجمالي السعة.

وأوضح أن “خطة حصة الزيارة في المرحلة الثانية ستكون 40 بالمئة حسب اتفاق الأطراف ابتداء من يوم الاثنين 14 سبتمبر 2020”.

بالتفصيل، تتكون الحصة الإضافية من منطقة بينانجكان إلى 250 شخصًا يوميًا، من 178 شخصًا سابقًا، تل كيدالوه إلى 129 شخصًا من 86 شخصًا سابقًا، وتل سينتا إلى 42 شخصًا من 28 شخصًا في اليوم السابق. بعد ذلك، تمت زيادة الحصة في منطقة مينتيجن إلى 150 سائحًا يوميًا، من 100 شخص في اليوم السابق، وفي منطقة سافانا أو تيليتابيس، تمت زيادة الحصة إلى 694 شخصًا، من 347 سائحًا سابقًا.

“تمت الإضافة بعد أن تم تقييم تنفيذ إعادة التنشيط لمدة أسبوعين، وتم الإعلان عن أنها تعمل بشكل جيد. وخلص الاجتماع إلى أنه تم اتخاذ خيار الزيادة التدريجية إلى 40 في المائة.

اقرأ أيضا: بعد الافتتاح الرسمي، بدأ الزوار برومو في زيارة

الحد الأدنى لسن السائح هو 10 سنوات

وأضاف صريف أنه تم الاتفاق على عدة نقاط مهمة أخرى في اجتماع التقييم. من بين أمور أخرى، يقتصر عمر الزوار أو السياح على 10 سنوات كحد أدنى و 60 عامًا كحد أقصى.

وأوضح أن “هذا القرار يأخذ في الاعتبار الجهاز المناعي، بناءً على المعلومات المتاحة، فإن من هم دون العاشرة من العمر وأكثر من 60 عامًا معرضون للإصابة بجهاز المناعة لديهم”.

وأضاف صريف أن السياح الذين يأتون يواصلون تطبيق البروتوكولات الصحية. ويأمل أن يستمر تطبيق هذا البروتوكول الصحي لتقليل مخاطر انتشار كوفيد-19 في المنطقة.

وقال “يجب توجيه وتنفيذ البروتوكولات الصحية والإجراءات القياسية الموجودة بالفعل”.

بعض البروتوكولات التي يتم تنظيمها هي أنه يجب على السياح التسجيل عبر الإنترنت قبل التوجه إلى جبل برومو. بالإضافة إلى ذلك، من الضروري إرفاق شهادة صحية خالية من عدوى الجهاز التنفسي العلوي. (nda/aka)

RELATED ARTICLES
- Advertisement -spot_img

popular minggu ini

AnyFlip LightBox Embed Demo

BERITA TERBARU

- Advertisement -spot_img

berita khusus

Pemkot Malang Alokasikan Dana Cukai Hasil Tembakau untuk Jaminan Kesehatan

NUSADAILY.COM - MALANG - Pemerintah Kota Malang melalui Dinas Kesehatan memanfaatkan Dana Bagi Hasil (DBH) Cukai Hasil Tembakau (CHT) untuk program pemenuhan dan penyediaan...