Minggu, September 25, 2022
Berandaالسفرحكومة محافظة بانيوانجي وبوندووسو توافق على فتح فوهة إيجين للسياح مرة أخرى

حكومة محافظة بانيوانجي وبوندووسو توافق على فتح فوهة إيجين للسياح مرة أخرى

NUSADAILY.COM – بانيوانجي – أعيد افتتاح حديقة طبيعية فوهة إيجين المعروف بظاهرة الحريق الأزرق يوم السبت 11 يوليو 2020 للسياح، بعد مرور بعض الوقت قبل إجراء محاكاة وتقييم لتطبيق بروتوكول كوفيد-19 الصحي.

- Advertisement -Iklan BTC Guest House

“ووفقاً لمنشور وزير البيئة والغابات، فإن إعادة فتح الحفرة فوهة إيجين يجب أن تطبق بالفعل البروتوكول الصحي”. وقال رئيس وكالة التنسيق الاقليمي جيمبر ر تجاهو ويدودو بعد افتتاح حديقة طبيعية فوهة إيجين في بانيوانجي يوم السبت ان هذا تم فتحه بعد توصية من ريجنت بانيووانجي وريجنت بوندووسو.

بروتوكولات الصحة الإلزامية

وشدد على أن إعادة فتح وجهة إيجين كريتر السياحية التي تقع بين منطقتي بانيووانجي وبوندووسو لا تزال مطلوبة لتطبيق البروتوكولات الصحية خلال وباء كوفيد-19.

كما أرسل رئيس المحافظة بانيووانجي وبوندووسو سابقًا فريقًا لرصد ومعرفة مدى جاهزية متطلبات بروتوكول الصحة، سواء تم استيفاءها من قبل مدير جولة فوهة إيجين أم لا.

وأوضح أن الجولة المفضلة في فوهة إيجين أعيد فتحها بناءً على توصية الوصي وبعد ذلك دعت BAKDA جاوى الشرقية رئيس المحافظة بانيوانجي وبوندووسو لإعادة فتح الجذب السياحي الشهير في الخارج.

“إن إعادة فتح حديقة طبيعية فوهة إيجين ستقوم بالتأكيد بتقييمات دورية من قبل حكومة محافظة بانيوانجي وبوندووسو. “لا تدع إعادة فتح الجولة تصبح مكانا لنشر كوفيد-19”.

وفي الوقت نفسه، ذكر السكرتير الإقليمي لمحافظة بانيووانجي موجيونو، الذي كان حاضراً أيضًا في افتتاح إعادة افتتاح حديقة طبيعية فوهة إيجين، الزوار بالمناطق السياحية المفضلة للاهتمام بالبروتوكولات الصحية، مثل ارتداء الأقنعة والحفاظ على المسافة الجسدية.

وقال نقلا عن Nusadaily.com من أنتارا “هذه مساعينا بإعادة فتح جولة إيجين كريتر حتى يتسنى للاقتصاد أن يعمل ويزيد دخل الناس، لكن يجب أن نواصل تنفيذ البروتوكولات الصحية”.

كما دعا موجيونو حكومة محافظة بوندووسو لإجراء تقييم بشكل منتظم ودوري بعد إعادة فتح حديقة طبيعية فوهة إيجين.

وقال: “تقوم حكومة محافظة بانيوانجي حاليًا بإعداد البنية التحتية للطرق منذ فترة عندما وقعت كارثة طبيعية ساحقة”. (ozi/sut)

BERITA KHUSUS

Unipma Lakukan Pengabdian Pengembangan Ekonomi Kreatif Berbasis Digitalisasi Pasar Desa Klumutan Saradan Madiun

NUSADAILY.COM – MADIUN - Kemiskinan merupakan salah satu permasalahan yang saat ini dihadapi oleh sebagian besar masyarakat kita, khususnya masyarakat yang tinggal di pedesaan....

BERITA TERBARU

Bjorka Bak ‘Jailangkung’ Datang Tak Diundang Pergi Juga Tak Disuruh, Kini Lenyap Bak Ditelan Bumi

NUSADAILY.COM – JAKARTA – Hacker yang menyebut dirinya sebagai Bjorka kayak ‘jailangkung’, datang tak diundang pergi juga tak disuruh. Sudah hampir seminggu sejak hacker Bjorka...