Senin, Oktober 25, 2021
Berandaالسفرتاناه لوط بالي مليئة بالسياح المحليين

تاناه لوط بالي مليئة بالسياح المحليين

- Advertisment -spot_img

NUSADAILY.COM – تبانان – يهيمن السياح المحليون من جاوى الشرقية وجاوى الغربية وكاليمانتان على الزيارات السياحية إلى تاناه لوط، تابانان، بالي، مقارنة بالسياح الأجانب.

“إن الهيمنة هي الآن السياح المحليين، من جاوى الشرقية وجاوى الغربية وكاليمانتان. ومع ذلك، بشكل عام، انخفضت الزيارة الحالية بنحو 30 في المائة إلى تاناه لوط”، قال مدير عمليات DTW تاناه لوط، إي كيتوت تويا أدنيانا، بعد تأكيده في دينباسار يوم الاثنين.

وقال إنه فيما يتعلق بالسياح الأجانب الذين يزورون تاناه لوط، فإن تابانان جاء في الغالب من أستراليا واليابان.

وقال إن كل زيارة للسائحين الأجانب والمحليين توفر معقم لليدين يتم وضعه في عدة نقاط استراتيجية للسياح. “إذا لم يكن هناك عداد لدرجة حرارة الجسم بعد. لا يزال مع المطهر اليدوي”.

وفي وقت سابق من يوم الخميس (12/3) تم تسجيل 3716 زيارة. من هذه البيانات، يمكن تقسيمها إلى 2،238 سائح محلي و 1،478 سائحًا دوليًا.

وأوضح أن عدد السائحين في الفئة الزوجية أكثر من ظهورهم أو عائلاتهم. “في بعض الأحيان يمر السياح مباشرة من خلال وكلاء أو سائقين. اما عدد دولنا فلا توجد بيانات عن الزيارات الخارجية بشكل عام “.

بالنسبة للأنظمة التي تنطبق حتى الآن ، وهي تحديد ساعات العمل، والتي تبدأ من 07:00 حتى 19:00 بتوقيت وسط إندونيسيا. بالإضافة إلى ذلك، تعد جولة تاناه لوت أيضًا منطقة مقدسة بها مكان مقدس للهندوس، لذلك يجب على الزوار ارتداء ملابس متواضعة. أما النساء الحائض فلا يسمح لهن بالذهاب إلى منطقة الشاطئ الهادفة.

وقال “خلال زيارة السياح لا تزال آمنة ونأمل أن يمر تفشي الفيروس بسرعة وعودة الظروف الطبيعية حتى تكون الزيارات السياحية طبيعية مرة أخرى.” (han)

- Advertisement -spot_img
Nusa Magz Edisi 46

BERITA POPULAR

- Advertisement -spot_img
@nusadaily.com

Istri Selingkuh, Suami Bawa Alat Berat Hancurkan Rumah😱##tiktokberita

♬ kau curangi cintaku - Milan indramayu