Kamis, Juni 30, 2022
Berandaالسفرأفضل الأماكن للزيارة بعد أن يذهب جائحة فيروس كورونا

أفضل الأماكن للزيارة بعد أن يذهب جائحة فيروس كورونا

NUSADAILY.COM – جاكرتا – بالتأكيد لا يستطيع عدد من الأشخاص الوقوف على الفور بعد اختفاء فيروس الهالة. هناك الكثير ممن يرغبون في الاستجمام على الفور مع العائلة أو الأصدقاء. اذهب إلى الشاطئ أو إلى الجبال أو إلى الحديقة المائية أو إلى عدد من مناطق الجذب السياحي الشهيرة الأخرى. ومع ذلك، هل هذه الأماكن هي حقًا أفضل زيارة بعد كورونا؟

- Advertisement -Iklan BTC Guest House

ثم أين يجب أن نذهب بعد اختفاء فيروس كورونا. فكر في المراجعة التالية. ربما يمكن أن يذكرك بالسفر إلى أي مكان بعد عدم وجود كوفيد-19.

انتقل إلى حضن الوالدين

من الواضح أن هذا أمر جيد للغاية. خاصة بالنسبة لأولئك الذين يعيشون بشكل منفصل عن الوالدين ولم يتمكنوا من الاجتماع شخصيًا لأشهر. اذهب إلى والديك عن طريق إحضار الهدايا التذكارية التي يحبها والدينا كثيرًا.

دعوة جميع العائلات للبقاء على اتصال أثناء إزالة ملكة جمال. ركع أمامه ثم صافحه بإحكام وقبّل يديه وقدميه إن أمكن. لا تنس أن تطلب دائمًا بركاتك في كل خطوة. لأنه في هذا العالم لا أحد يحبنا بصدق غير والدينا.

اذهب إلى مكان العبادة

لأنه في موسم كورونا، يتم إغلاق أماكن العبادة، لذا تعال إلى تلك الأماكن. العبادة وفقا لتعاليم الأديان الخاصة بك. ادعو لله على كل الذنوب التي ارتكبناها ونحن نعيش في العالم. نصلي من أجل أن الأرض التي نمشي عليها لن تتعرض بعد الآن لطاعون خطير. صل بجدية وحاول ألا تكرر الأخطاء التي ارتكبت.

اذهب إلى منزل الشخص الذي دفع الدين

هذا مهم أيضًا. بالنسبة لأولئك الذين لديهم ديون للأصدقاء، يجب أن تفقد كورونا على الفور إلى منزله. لأنهم هم الذين ساهموا كثيرًا في إنقاذ حياتك. هو الذي أنقذك من العار عندما لم يكن لديك مال. اذهب إلى منزل الشخص الذي أقرض المال على الرغم من أنك لا تستطيع دفع الدين أو سداده.

إذا لم تكن قادرًا على دفع الدين، تعال للاعتذار. لأن أصدقائك سيظلون يؤمنون بك إذا أتيت إلى منزله بقول الحقيقة. وبالعكس، إذا كان لديك المال بالفعل، فقم بسداد دينك على الفور. لا تنسى أن أقول شكرا لك. ولا تنسى أن تبقى على اتصال.

انتقل إلى منطقة الترفيه

حسنًا، إذا زرت الوالدين بالفعل، فانتقل إلى مكان العبادة بمجرد أن تعبد بالفعل، وليس لديك دين بالفعل. جيد للأصدقاء أو حتى للبنك. لذا، لا يهم إذا كنت تريد الذهاب للترفيه مع العائلة. اذهب إلى الشاطئ أو إلى الجبال أو مناطق الجذب الطبيعية الأخرى.

عادة سيكون هناك الهدوء والبساطة والتصميم والأرواح الإيجابية الأخرى. مع مثل هذا الجو سيكون قادرًا على جعل روح حياتنا تستيقظ مرة أخرى وجاهزة للقيام بروتينات إيجابية. حظا سعيدا، أتمنى دائما السعادة. (aka)

BERITA KHUSUS

Kabar Gembira! Internet Gratis Masuk RW, Wali Kota Pasuruan: Ada 68 Titik

NUSADAILY.COM – KOTA PASURUAN – Warga Kota Pasuruan kini semakin dimanjakan dengan layanan internet gratis. Tidak hanya sebatas pada ruang publik, seperti taman-taman kota,...

BERITA TERBARU

Bakal Dibatasi, Begini 4 Cara Beli Pertalite dan Solar Terbaru!

NUSADAILY.COM - JAKARTA - Pembelian bahan bakar minyak (BBM) subsidi jenis Pertalite dan Solar akan diatur. Mereka yang berhak membeli Pertalite dan Solar subsidi...