Kamis, Juni 30, 2022
BerandaالثقافةINDEF: تجنيد أطفال بابوا من قبل وزارة الشركات المملوكة للدولة له فوائد...

INDEF: تجنيد أطفال بابوا من قبل وزارة الشركات المملوكة للدولة له فوائد استراتيجية

NUSADAILY.COM – جاكرتا – نائب مدير معهد تنمية الاقتصاد والتمويل (INDEF) قيم إيكو ليستيانتو أن برنامج التوظيف لأفضل أطفال بابوا من قبل وزارة الشركات المملوكة للدولة له فوائد استراتيجية.

- Advertisement -Iklan BTC Guest House

قال إيكو، في جاكرتا، الجمعة، “لذلك ليس فقط جوانب الأداء التي يمكن قياسها، إذا تم استخدام هذا النوع من التنويع أيضًا كإجراء لتقييم الوزارات ومؤسسات الدولة وكذلك الشركات المملوكة للدولة، أرى أنه سيكون لها فوائد استراتيجية.”

وفقًا للخبير الاقتصادي، فإن برنامج التوظيف لأفضل أبناء وبنات بابوا من قبل وزارة الشركات المملوكة للدولة هو شكل من أشكال عملية إدخال التنوع في وزارة الشركات المملوكة للدولة.

اقرأ أيضا: يركز مجلس النواب الإندونيسي على الشركات المملوكة للدولة برأس مال لتوفير الصيغ المناسبة لمساعدة المشروعات المتناهية الصغر والصغيرة والمتوسطة

هذا البرنامج جيد حيث يحتاج تنوعنا العرقي إلى التعاون في الوزارات ومؤسسات الدولة. وقال إيكو “خاصة في وزارة الشركات المملوكة للدولة.”

في السابق، كان منتدى رأس المال البشري الإندونيسي (FHCI) للمؤسسات المملوكة للدولة قد جند 776 من أفضل أبناء وبنات بابوا حتى عام 2021، الذين تم وضعهم في 55 BUMN أو حققوا 77 بالمائة من هدف 1000 شخص.

يتماشى هذا مع سياسة رئيس جمهورية إندونيسيا جوكو ويدودو لتجنيد 1000 من أفضل أبناء وبنات بابوا وبابوا الغربية ليتم تعيينهم في الشركات المملوكة للدولة في جميع أنحاء إندونيسيا والتي تم نقلها في اجتماع مع شخصيات بابوا في قصر الدولة في جاكرتا يوم 10 سبتمبر 2019.

تمت متابعة ذلك بخطاب وزير الشركات المملوكة للدولة رقم: S-165/MBU/ 03/2020 بتاريخ 17 مارس 2020 بشأن تعيين FHCI كمنسق ومنفذ لبرنامج التوظيف المشترك للشركات المملوكة للدولة الخاصة لبابوا وغرب بابوا.

كأصل مهم وقوة دافعة لاقتصاد الدولة، فإن توفير الفرص من قبل الشركات المملوكة للدولة هو أمر استراتيجي. لأنه يفتح فرصًا كبيرة لهم للعب دور نشط في التنمية في جميع أنحاء إندونيسيا. خاصة في موطنه في بابوا.(lal)

BERITA KHUSUS

Kabar Gembira! Internet Gratis Masuk RW, Wali Kota Pasuruan: Ada 68 Titik

NUSADAILY.COM – KOTA PASURUAN – Warga Kota Pasuruan kini semakin dimanjakan dengan layanan internet gratis. Tidak hanya sebatas pada ruang publik, seperti taman-taman kota,...

BERITA TERBARU

Transfer Lewandowski ke Barcelona Belum Juga Deal, karena Kendala Ini

NUSADAILY.COM - JAKARTA - Barcelona belum juga mampu mewujudkan transfer Robert Lewandowski. Barcelona meminta Lewandowski bersabar karena mereka masih terus mengusahakan kepindahannya. Barcelona menjadikan Lewandowski...