Kamis, Juni 30, 2022
Berandaالثقافةلا يريد رئيس شرطة أن يكون كوفيد-19 جاكرتا قصة حزينة لا نهاية...

لا يريد رئيس شرطة أن يكون كوفيد-19 جاكرتا قصة حزينة لا نهاية لها

NUSADAILY.COM – جاكرتا – قال رئيس شرطة منطقة مترو جايا المفتش العام بول فاضل عمران إنه لا يريد أن تكون قضية كوفيد-19 في جاكرتا قصة حزينة لا تنتهي.

- Advertisement -Iklan BTC Guest House

أدلى بهذا التصريح أثناء ترؤسه اجتماع إنفاذ القانون لتطبيق قيود النشاط المجتمعي الطارئة (PPKM) في مترو بولدا جايا، الخميس.

“لا تدع قصة جاكرتا وكوفيد-19 تصبح قصة حزينة لا نهاية لها. لا مزيد من تجمعات كوفيد-19،” قال فاضل عمران.

اقرأ أيضا: تصنف تايوان إندونيسيا كدولة عالية الخطورة لكوفيد-19

وذكّر فاضل عمران موظفيه باتخاذ إجراءات حازمة ضد المكاتب خارج القطاعات الأساسية والحاسمة التي تواصل تنفيذ أنشطة العمل في المكتب.

في الواقع، حسب قوله، أصدرت الحكومة بوضوح لائحة “العمل من المنزل” للمكاتب خارج القطاعات الأساسية والحاسمة خلال PPKM للطوارئ.

وقال فاضل عمران، “آمل أن نقوم بذلك مرة واحدة اليوم ونبلغ جميع الرؤساء، وجميع مباني المكاتب حتى لا يكون عنيد أحد. نفذوا تطبيق القانون بشكل عشوائي، لكن كوني ودية وإنسانية.”

قال فاضل إن جاكرتا تكافح حاليًا من جائحة كوفيد-19، الذي شهد زيادة في الحالات في الأيام الأخيرة.

لهذا السبب، نصح المجتمع بأكمله بالقتال معًا والتوحد في نجاح PPKM للطوارئ من خلال الحد من التنقل.

وقال فاضل عمران، “جاكرتا تكافح للخروج من حالة كوفيد-19 التي تلوح في الأفق. نحن بحاجة إلى الاتحاد، إنه سهل. متحدون يقللون من التنقل ونخفض التردد ونوحد الأهداف ونوحد أصواتنا وأعيننا وقلوبنا وأرواحنا من أجل الإنسانية.”(ros)

BERITA KHUSUS

Kabar Gembira! Internet Gratis Masuk RW, Wali Kota Pasuruan: Ada 68 Titik

NUSADAILY.COM – KOTA PASURUAN – Warga Kota Pasuruan kini semakin dimanjakan dengan layanan internet gratis. Tidak hanya sebatas pada ruang publik, seperti taman-taman kota,...

BERITA TERBARU

Bakal Dibatasi, Begini 4 Cara Beli Pertalite dan Solar Terbaru!

NUSADAILY.COM - JAKARTA - Pembelian bahan bakar minyak (BBM) subsidi jenis Pertalite dan Solar akan diatur. Mereka yang berhak membeli Pertalite dan Solar subsidi...