Kamis, Juni 30, 2022
Berandaالثقافةستنتج بيوفارما مجموعات اختبار كوفيد بيوساليفا حوالي 40000 / شهر

ستنتج بيوفارما مجموعات اختبار كوفيد بيوساليفا حوالي 40000 / شهر

NUSADAILY.COM – جاكرتا – ستنتج بي تي بيوفارما مجموعات اختبار لاكتشاف كوفيد-19 باستخدام طريقة بيوساليفا للغرغرة بحوالي 40000 وحدة شهريًا.

- Advertisement -Iklan BTC Guest House

قال مدير بيوفارما هونيستي باشير في اجتماع اللجنة السادسة لمجلس النواب الإندونيسي في جاكرتا، “بالنسبة لمنتجنا الجديد بيوساليفا، سننتج فقط حوالي 40.000 شهريًا.”

وأضاف هونستي أن منتج بيوساليفا لا يسمح بإجراء اختبار تفاعل البوليميراز المتسلسل من خلال البلعوم الأنفي والأنف، ولكن من خلال الغرغرة.

“سيوفر منتج بيوساليفا هذا تجربة جديدة من حيث الراحة للأشخاص الذين يرغبون في إجراء اختبار مسحة PCR،” قال.

بالإضافة إلى ذلك، تنتج بيوفارما أيضًا مجموعة إمبيوكوف-19  RT-PCR بسعة إنتاجية تبلغ 2.4 مليون شهريًا.

قال مدير بيوفارما إنه تم اختبار جميع المنتجات بدقة تزيد عن 99 بالمائة.

قال هونيستي باشير، “خاصة بالنسبة إلى بيوساليفا، هذا هو أحدث منتج ويمكنه اكتشاف جميع أنواع كوفيد-19 التي يتم تطويرها حاليًا في إندونيسيا.”

اقرأ أيضا: بيو فارما تبدأ توزيع 3 ملايين لقاح كوفيد-19 على 34 مقاطعة

أداة الكشف عن كوفيد-19

في السابق، أطلقت بيوفارما وشركة نوسانتيكس الناشئة في مجال التكنولوجيا الحيوية أحدث الابتكارات. بيوساليفا، أداة اختبار للكشف عن كوفيد-19 باستخدام طريقة الغرغرة. هذه الطريقة أكثر ملاءمة لاكتشاف فيروس كوفيد-19 في جسم المرضى الذين يعانون من أعراض أو لا يعانون منها.

تجري بيوفارما حاليًا اختبارات ما بعد السوق لبيوساليفا في 3 (ثلاثة) مختبرات، بما يتماشى مع الإصدار المحدود، الذي تم تعيينه من قبل مديرية الإشراف على الأجهزة الطبية واللوازم الصحية المنزلية، وزارة الصحة، جمهورية إندونيسيا، بما في ذلك مختبر علم الأحياء الدقيقة، كلية الطب، جامعة إندونيسيا، مختبر الطب الحيوي المتقدم. كلية الطب، جامعة بادجادجاران ومختبر الأحياء الدقيقة السريرية، كلية الطب، جامعة إيرلانجا.

لتسهيل وصول الجمهور إلى طريقة الاختبار الملائمة هذه، بدءًا من 3 يوليو 2021، يمكن إجراء الفحوصات باستخدام بيوساليفا في مختبرات GSI كونينجان وجيلانداك (إصدارات محدودة).

سيتم بعد ذلك توسيع نطاق الوصول إلى طريقة الاختبار هذه ليشمل المزيد من المختبرات السريرية في جميع أنحاء إندونيسيا التي تعد شركاء بيوفارما. (lal)

BERITA KHUSUS

Kabar Gembira! Internet Gratis Masuk RW, Wali Kota Pasuruan: Ada 68 Titik

NUSADAILY.COM – KOTA PASURUAN – Warga Kota Pasuruan kini semakin dimanjakan dengan layanan internet gratis. Tidak hanya sebatas pada ruang publik, seperti taman-taman kota,...

BERITA TERBARU

Begini Reaksi Warga Lokal Usai Ramai Kasus Pencabulan Guru Ngaji

NUSADAILY.COM- MOJOKERTO- Usai Ramai kasus dugaan pencabulan guru ngaji di Kecamatan Sooko Kabupaten Mojokerto, sejumlah warga meminta menutup tempat pembelajaran Al-Qur'an (TPQ) itu. Ini...