Kamis, Juni 30, 2022
Berandaالثقافةتوفر الحكومة 11 خدمة مجانية للتطبيب عن بعد لمرضى فيروس كورونا المستجد

توفر الحكومة 11 خدمة مجانية للتطبيب عن بعد لمرضى فيروس كورونا المستجد

NUSADAILY.COM – جاكرتا – قال الوزير المنسق للشؤون البحرية والاستثمار، لوهوت بينسار بانجايتان، إن الحكومة أشركت 11 خدمة خاصة للتطبيب عن بعد لخدمة مرضى العزل الذاتي الذين يعانون من أعراض كوفيد-19 الخفيفة.

- Advertisement -Iklan BTC Guest House

هناك 11 تطبيقًا للتطبيب عن بُعد. يعملون على تقليل الضغط في المستشفى. لذا فالمستشفى للمحتاجين فقط. وقال في مؤتمر صحفي افتراضي تم رصده من جاكرتا يوم الاثنين، “البعض الآخر يعزل نفسه عن نفسه.”

قال لوهوت إنه يمكن الوصول إلى الخدمة من قبل الأشخاص الذين يحتاجون إلى استشارة الطبيب من أجل الحصول على التوجيه الصحيح فيما يتعلق باستهلاك الأدوية أو الفيتامينات والأنشطة خلال فترة التعافي في المنزل.

اقرأ أيضا: لا يمكن أن تكون دلتا متغير كورونا معدية إلا بالمرور

تقدر الحكومة مشاركة القطاع الخاص في خدمات التطبيب عن بعد المجانية للأشخاص المحتاجين. قال لوهوت، “أشكرك لأنه تم استدعائك للقيام بكل هذا.”

في نفس المناسبة، صرح وزير الصحة بودي جونادي صادقين بعدد من المعايير للمرضى الذين يعانون من أعراض خفيفة والذين نصحوا بالعزل الذاتي في المنزل.

وقال، “انظر ما إذا كان تشبع الأكسجين لا يزال 95 وما فوق وليس مزدحمًا ومرضيًا، فمن الأفضل عزل نفسك في المنزل.”

يتم توجيه مرضى كوفيد-19 الذين يعانون من أعراض خفيفة إلى العزل الذاتي لتجنب خطر نقل الفيروس، والذي يميل إلى أن يكون أعلى في المستشفيات. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمريض عاطفيًا أن يكون أكثر هدوءًا في المنزل حتى يتم الحفاظ على المناعة بشكل أفضل، كما قال بودي.

وقال، “إذا شعرت بضيق في التنفس وتشبع أقل من 95 ومرضا، يجب أن تذهب إلى المستشفى.” (eky)

BERITA KHUSUS

Kabar Gembira! Internet Gratis Masuk RW, Wali Kota Pasuruan: Ada 68 Titik

NUSADAILY.COM – KOTA PASURUAN – Warga Kota Pasuruan kini semakin dimanjakan dengan layanan internet gratis. Tidak hanya sebatas pada ruang publik, seperti taman-taman kota,...

BERITA TERBARU

Terkait Nasib Pekerja-Pensiunan  PT Mara Jaya Perkebunan Batu Rata, Ini Penjelasan Kabag Humas DPRD

NUSADAILY.COM-DELI SERDANG-Terkait dengan  aksi rasa  ratusan pekerja  aktif dan para pensiunan  PT  Mara Jaya Perkebunan Batu Rata direncanakan pada bulan Juli 2022 akan dilaksanakan...