Kamis, Juni 30, 2022
Berandaالثقافةالحكومة تتعاون مع المنصات عبر الإنترنت لتسهيل الوصول إلى التطعيم في المجتمع

الحكومة تتعاون مع المنصات عبر الإنترنت لتسهيل الوصول إلى التطعيم في المجتمع

NUSADAILY.COM – جاكرتا – ستتعاون الحكومة قريبًا مع منصات التذاكر الرقمية وغيرها من المنصات عبر الإنترنت لتسهيل الوصول إلى اللقاحات للجمهور.

- Advertisement -Iklan BTC Guest House

من ناحية أخرى، تواصل الحكومة أيضًا تشجيع مراكز التطعيم على زيادة عدد الحقن يوميًا.

وقالت المتحدثة باسم الوزير المنسق للشؤون البحرية والاستثمار جودي مهاردي، بيان صحفي بثته الامانة على موقع يوتيوب رئيس الجمهورية السبت، “سنقيم قريبًا تعاونًا مع منصات التذاكر الرقمية، ومنصات أخرى على الإنترنت، مما سيساعد الجمهور على تسهيل الوصول إلى اللقاحات وتسريع أداء مراكز التطعيم المختلفة.”

أكدت جودي أيضًا أن مخزون اللقاح كان كافيًا، في الواقع تأتي ملايين الجرعات الجديدة كل أسبوع تقريبًا.

وهو يعتقد أن التطعيم ثبت أنه يحمي ويقلل من مخاطر الإصابة بأمراض خطيرة وينقذ الأرواح. “سجل الآن،” أمر.

اقرأ أيضا: يجب على المسافرين المحليين إظهار بطاقة التطعيم

وقالت جودي إنه تم إعطاء أكثر من 45 مليون جرعة من اللقاح. تلقى أكثر من 31.5 مليون شخص الجرعة الأولى وتلقى ما يقرب من 14 مليون منهم الجرعة الثانية.

“الآن حان دور الآباء الذين لم يتم تطعيمهم. تعال قريبًا واحصل على اللقاح. مجاني وآمن وثبت أنه يقي من المضاعفات الناجمة عن كوفيد-19.”

طلبت جودي أيضًا من الجمهور عدم التردد في المشاركة في التطعيمات لأن جميع اللقاحات المعطاة في إندونيسيا قد تمت الموافقة عليها من قبل مكتب عمليات التطعيم ومنظمة الصحة العالمية. ثبت أن التطعيم فعال في الحماية، والحد من مخاطر الإصابة بأمراض خطيرة، وإنقاذ الأرواح.

من السهل أيضًا الحصول على التطعيمات في العديد من الأماكن دون الحاجة إلى بطاقة هوية أو مكان إقامة.

وقال، “التطعيم بالإضافة إلى الإجراءات الصارمة والاختبارات المكثفة ذات الأهداف الدقيقة ستقلل من انتقال العدوى وتفتح فرصًا للسيطرة على كوفيد-19 حتى يمكن إعادة فتح الأنشطة المجتمعية.”(lal)

BERITA KHUSUS

Kabar Gembira! Internet Gratis Masuk RW, Wali Kota Pasuruan: Ada 68 Titik

NUSADAILY.COM – KOTA PASURUAN – Warga Kota Pasuruan kini semakin dimanjakan dengan layanan internet gratis. Tidak hanya sebatas pada ruang publik, seperti taman-taman kota,...

BERITA TERBARU

Transfer Lewandowski ke Barcelona Belum Juga Deal, karena Kendala Ini

NUSADAILY.COM - JAKARTA - Barcelona belum juga mampu mewujudkan transfer Robert Lewandowski. Barcelona meminta Lewandowski bersabar karena mereka masih terus mengusahakan kepindahannya. Barcelona menjadikan Lewandowski...