Senin, Oktober 25, 2021
Berandaأخباريركز مجلس النواب الإندونيسي على الشركات المملوكة للدولة برأس مال لتوفير الصيغ...

يركز مجلس النواب الإندونيسي على الشركات المملوكة للدولة برأس مال لتوفير الصيغ المناسبة لمساعدة المشروعات المتناهية الصغر والصغيرة والمتوسطة

- Advertisment -spot_img

NUSADAILY.COM – جاكرتا – أكدت نائبة رئيس اللجنة السادسة لمجلس النواب الإندونيسي أريا بيما على دور مؤسسة إدارة الصناديق المشروعات المتناهية الصغر والصغيرة والمتوسطة وكذلك المؤسسات المملوكة للدولة في مجال رأس المال لتوفير الصيغة الصحيحة ويمكن أن تساعد لاعبي المشاريع الصغيرة والمتوسطة.

وقالت أريا بيما في بيان مكتوب تم تلقيه في جاكرتا يوم الاثنين، “الناتج المحلي الإجمالي لدينا هو الأكبر من الشركات المتناهية الصغر والصغيرة والمتوسطة، والذي يزيد عن 51 بالمائة. لذلك نؤكد حقًا على دور مؤسسة إدارة الصناديق الدوارة، ودور رأس المال المدني ثم دور مكاتب الرهونات، ودور بنوك الهيمبارا الأخرى، بما في ذلك وزارة التعاونيات والشركات الصغيرة والمتوسطة ووزارة الشركات المملوكة للدولة، بما في ذلك الأعمال. لجنة الإشراف على المنافسة بحيث يكون الحجم الاقتصادي للمشروعات الصغرى والصغيرة والمتوسطة جيدًا في القطاع المالي. ولا يمثل قطاع السوق عقبة في عملية التعافي من تأثير هذا الوباء.”

ووفقا له، يختلف رأس المال المتداول في المشروعات الصغيرة والمتوسطة بين رأس المال الثابت ورأس المال العامل. طلب العثور على مجموعة متنوعة من صيغ رأس المال، مع الأخذ في الاعتبار أنه إذا كانت هناك مشكلة في رأس المال الثابت، يجب على البنك أو مزود رأس المال إعداد سيناريو تسوية ملموسة لرأس المال العامل.

الجهات الفاعلة في المشروعات المتناهية الصغر والصغيرة والمتوسطة هي الدعم الرئيسي للناتج المحلي الإجمالي لإندونيسيا بنسبة 51 في المائة، لكنها تتأثر الآن بوباء كوفيد-19.

“أعتقد حقًا أنه من خلال اجتماعات مثل هذه، بما في ذلك تحسين إشراف اللجنة السادسة على المشروعات المتناهية الصغر والصغيرة والمتوسطة. كل من قضايا الميزانية، المتعلقة بالمؤسسات المملوكة للدولة والمتعلقة بالخدمات المصرفية التجارية، ستمكن حالة سيناريو المشروعات المتناهية الصغر والصغيرة والمتوسطة من التنقل في حالات الوباء الحالية وما بعد الجائحة. حتى لا يواجه ناتجنا المحلي الإجمالي، الذي ركابها الرئيسيون الشركات الصغرى والصغيرة والمتوسطة، مشكلة لا تزال ناقصة.”

في السابق، أظهرت نتائج المسح الذي أجراه بنك PT Bank Rakyat Indonesia (BRI) Tbk أن اللاعبين في المشروعات المتناهية الصغر والصغيرة والمتوسطة ظلوا متفائلين على الرغم من تحديات الانتعاش الاقتصادي بعد الانكماش بسبب الوباء.

اقرأ أيضا: سيقوم وزير السياحة والاقتصاد الإبداعي بتسهيل المشروعات المتناهية الصغر والصغيرة والمتوسطة في حدث موتو جي بي لعام 2021

أنشطة المشاريع المتناهية الصغر والصغيرة والمتوسطة

أشارت نتائج استطلاع BRI لأنشطة الأعمال الصغيرة والمتوسطة والصغيرة والمتوسطة في الربع الرابع من عام 2020 إلى أن أنشطة الأعمال المتناهية الصغر والصغيرة والمتوسطة انخفضت بشكل طفيف مقارنة بالربع السابق. ينعكس ذلك في مؤشر BRI Micro & SME، الذي انخفض من 84.2 في الربع الثالث إلى 81.5 في الربع الرابع من عام 2020.

ومع ذلك، لا يزال لاعبو الشركات المتناهية الصغر والصغيرة والمتوسطة متفائلين بشأن الترحيب بالربع الأول من عام 2021، وهو ما يتضح من توقعات BMSI التي ستبقى فوق عتبة 100.

في هذا الاستطلاع، وجدت مبادرة الحزام والطريق نتائج مثيرة للاهتمام، على الرغم من انخفاض تقييم الجهات الفاعلة في المشروعات المتناهية الصغر والصغيرة والمتوسطة على الاقتصاد بشكل عام، اتضح أن تقييم أداء الحكومة لا يزال مرتفعًا. ويمكن ملاحظة ذلك من خلال زيادة مؤشر ثقة رواد الأعمال في الشركات المتناهية الصغر والصغيرة والمتوسطة للحكومة في الربع الرابع من عام 2020 إلى مستوى 136.3 من مستوى 126.8 في الربع السابق. (lal)

- Advertisement -spot_img
Nusa Magz Edisi 46

BERITA POPULAR

- Advertisement -spot_img
@nusadaily.com

Istri Selingkuh, Suami Bawa Alat Berat Hancurkan Rumah😱##tiktokberita

♬ kau curangi cintaku - Milan indramayu