Senin, September 20, 2021
Berandaأخبارهذه قائمة بالمركبات الممنوعة من المرور خلال حظر العودة للوطن عام 2021

هذه قائمة بالمركبات الممنوعة من المرور خلال حظر العودة للوطن عام 2021

NUSADAILY.COM – جاكرتا – إلى جانب حظر العودة للوطن عام 2021، أعلنت الحكومة قائمة بالمركبات المحظورة من المرور خلال فترة الحظر.

أعلنت وزارة النقل من خلال المديرية العامة للنقل البري، عن عدد من اللوائح الفنية للسفر خلال فترة حظر العودة إلى الوطن في الفترة من 6 إلى 17 مايو 2021.

اقرأ أيضا: مراقب يطالب الحكومة بإصدار مرسوم رئاسي يحظر العودة للوطن في عيد الفطر

تشير اللائحة إلى منشور رئيس فرقة العمل قرار رقم 13/2021 بشأن القضاء على العودة إلى الوطن في شهر رمضان وعيد الفطر 1442 هـ.

وقال مدير عام النقل البري، بديع سيتيادي، إن هناك عددًا من القيود على استخدام وسائط النقل البري التي ينظمها التعميم، أحدها يتعلق بنوع السيارة.

وقال، الخميس (8/4/2021)، “أولاً المحظور استخدام المركبات الآلية العامة بالحافلات وسيارات الركاب.”

ثم تابع، المركبات الآلية الفردية بأنواع سيارات الركاب والحافلات والدراجات النارية، وكذلك سفن النقل النهري والبحيرات والعبّارات.

وفي الوقت نفسه، أضاف، بالنسبة للمركبات التي لا يزال يُسمح لها بالسفر خلال فترة الحظر، من بين أمور أخرى، سيارات قيادة المؤسسات العليا للدولة، ومركبات الخدمة التشغيلية التي تحمل لوحات خدمة الجيش الوطني الإندونيسي / الشرطة الإندونيسية، ومركبات الخدمة التشغيلية لضباط الطرق، مركبات مكافحة الحرائق وسيارات الإسعاف وقلعة.

“ثم سيارة شحن بدون ركاب. لذلك على وجه التحديد فقط سيارات البضائع التي تحمل البضائع.”

وتابع بودي، أن الأنواع الأخرى من المركبات التي يُسمح لها أيضًا بالعمل في الفترة من 6 إلى 17 مايو 2021 هي مركبات مستخدمة في خدمات الطوارئ الصحية للنساء الحوامل اللائي لا يمكن أن يرافقهن سوى عائلة واحدة.

وأضاف “بعد ذلك، تصل المركبات التي تحمل إعادة توطين العمال المهاجرين الإندونيسيين والمواطنين الإندونيسيين والطلاب الذين يدرسون في الخارج وكذلك إعادة الأشخاص لأسباب خاصة من قبل الحكومة إلى مناطقهم الأصلية وفقًا للوائح المعمول بها.” (kal)

RELATED ARTICLES
- Advertisement -spot_img

popular minggu ini

AnyFlip LightBox Embed Demo

BERITA TERBARU

- Advertisement -spot_img

berita khusus

Pemkot Malang Alokasikan Dana Cukai Hasil Tembakau untuk Jaminan Kesehatan

NUSADAILY.COM - MALANG - Pemerintah Kota Malang melalui Dinas Kesehatan memanfaatkan Dana Bagi Hasil (DBH) Cukai Hasil Tembakau (CHT) untuk program pemenuhan dan penyediaan...