Senin, September 26, 2022
Berandaأخبارمجلس شورى الشعب: توقع حشود الانتخابات الإقليمية المتزامنة وعطلات نهاية العام

مجلس شورى الشعب: توقع حشود الانتخابات الإقليمية المتزامنة وعطلات نهاية العام

NUSADAILY.COM – جاكرتا – طلبت نائبة رئيس المجلس شورى الشعب لجمهورية إندونيسيا، ليستاري مورديجات، من الحكومة توقع الحشود خلال الانتخابات الإقليمية المتزامنة لعام 2020 وسلسلة عطلات نهاية العام التي من المحتمل أن تخلق حشودًا.

- Advertisement -Iklan BTC Guest House

وقالت ليستاري مورديجات أو ريري في بيان في جاكرتا، السبت، “لأن ديسمبر 2020 هو شهر عرضة للزحام. إنه بصرف النظر عن الانتخابات الإقليمية المتزامنة المتزامن يوم الأربعاء (9/12)، فإن سلسلة الإجازات في نهاية هذا العام لديها القدرة على خلق حشود”.

وقالت إن مواجهة هذه الظروف تتطلب عددًا من التحسينات في الرقابة حتى يتمكن أصحاب المصلحة من توقع خطر حدوث انفجار في انتشار كوفيد-19 في البلاد.

تأمل ريري في أن تتعاون الحكومة مع مختلف الأطراف والمجتمع لتكون قادرة على التوصل إلى الاستراتيجية الصحيحة للسيطرة على انتشار كوفيد-19، والذي لم يُنظر إليه حتى الآن على أنه يمثل مخطط انتقال المرض.

واعتبرت أن “انفجار” حالات كوفيد-19 الإيجابية التي حدثت مرارًا وتكرارًا في البلاد يجب استخدامه كتقييم لعدد من تدابير الرقابة التي يتم تنفيذها حاليًا.

“ليست هناك حاجة لإلقاء اللوم على بعضنا البعض، ناهيك عن العثور على خطأ لدى أطراف أخرى، لأن إضافة قضايا جديدة خطأ شائع. يجب الاعتراف بأننا لم نتمكن من جعل الناس منضبطين في تنفيذ البروتوكولات الصحية”.

اقرأ أيضا: يجب أن يكون النائبة ليستاري قد ذكر الحكومة بالحذر من DHF

عدد من الإجراءات للسيطرة على كوفيد-19

وفقًا له، هناك حاجة حاليًا إلى بذل جهود لتقييم عدد من تدابير السيطرة على كوفيد-19 في عدد من المجالات.

واستشهد ببيانات من فرقة العمل المعنية بالتعامل مع كوفيد-19، مشيرًا إلى أنه يوم الأحد (29/11) كانت هناك زيادة قياسية قدرها 6267 حالة في يوم واحد. يوم الخميس (4/12) كانت هناك 8369 حالة يوميا.

قيمت ريري أن الزيادة في الحالات الإيجابية لكوفيد-19 لا تزال تكرر نفسها، فهي تحتاج حقًا إلى استراتيجية محسنة للتحكم في انتشار كوفيد-19.

وقالت: “إضافة عدد كبير من حالات كوفيد-19 الجديدة توبيخ قوي لنا جميعًا”.

وطلبت من الحكومات المركزية والإقليمية أن تتعاون حقًا للحد من انتشار كوفيد-19 حتى لا يكون هناك انتقال أكثر انتشارًا.

ووفقا لها، فإن اتجاه إضافة حالات جديدة آخذ في الازدياد. يجب مواجهتها معًا من خلال بناء وعي جماعي بين الحكومة والجمهور بأن كوفيد-19 لا يزال يمثل تهديدًا خطيرًا.

وقالت “أوقفوا الاضطرابات السياسية حتى تتمكن جميع الأطراف، وخاصة الحكومة، من التركيز على اتخاذ خطوات لاحتواء وباء كوفيد-19”.

تأمل ريري في الحصول على دور نشط ودور مثالي من قادة المجتمع والزعماء الدينيين والشخصيات السياسية في توعية الناس بالامتثال دائمًا للبروتوكولات الصحية. (ros)

BERITA KHUSUS

Unipma Lakukan Pengabdian Pengembangan Ekonomi Kreatif Berbasis Digitalisasi Pasar Desa Klumutan Saradan Madiun

NUSADAILY.COM – MADIUN - Kemiskinan merupakan salah satu permasalahan yang saat ini dihadapi oleh sebagian besar masyarakat kita, khususnya masyarakat yang tinggal di pedesaan....

BERITA TERBARU

Ada Mutasi Polri, Tigawakapolda Diganti Termasuk Kapolres Jaksel

NUSADAILY.COM - JAKARTA - Kapolri Jenderal Listyo Sigit Prabowo melakukan rotasi terhadap 30 Perwira Menengah (Pamen) dan Perwira Tinggi (Pati) di Korps Bhayangkara. Mutasi tersebut tertuang dalam...