Kamis, Juni 30, 2022
Berandaأخبارلا يعرف الكثير، 55 محاربين إيجابيين كورونا، مات 15 شخصًا

لا يعرف الكثير، 55 محاربين إيجابيين كورونا، مات 15 شخصًا

NUSADAILY.COM – جاكرتا – نقل قائد الجيش الوطني الإندونيسي المارشال هادي تجاهانتو بيانات جنود الجيش الوطني الإندونيسي الذين أصيبوا بفيروس كورونا. لا يعرف الكثير من الناس أن هناك 1،187 حالة إصابة بفيروس كورونا في كامل صفوف الجيش الوطني الإندونيسي. ومن بين هؤلاء، أصيب 55 شخصًا بإيجابية وتوفي 15 شخصًا.

- Advertisement -Iklan BTC Guest House

“هناك 1،187 حالة تتعلق بـكوفيد-19 55 شخصًا كانوا إيجابيين، ثم المرضى تحت الإشراف (PDP). لمعرفة وجود 190 شخصًا، تم رصد 873 شخصًا (ODP)، وتم علاج 54 شخصًا، وتوفي 15 شخصًا “، قال هادي في اجتماع عمل افتراضي مع اللجنة الأولى البرلمان، الأربعاء 15 أبريل 2020.

في غضون ذلك، وفي نفس المناسبة، قال الجنرال KSAD للجيش الوطني الإندونيسي أنديكا بيركاسا إن هناك 463 عضوًا يعالجون من الإصابة بفيروس كورونا. وقال أنديكا إن أربعة من أفراد الجيش الوطني الإندونيسي قتلوا.

وأوضح أن “285 منهم عولجوا من قبل الجيش النشط و 178 منهم موظفون مدنيون ماتوا هناك بالفعل أربعة أشخاص، واحد نشط في الجيش الوطني الإندونيسي وثلاثة موظفين مدنيين اثنان منهم طبيان وواحد من طبيبين اثنين من الموظفين المدنيين”.

علاوة على ذلك، كشفت KSAU Marshal من الجيش الوطني الإندونيسي يويو سوتيسنا أيضًا عن حالة فيروس كورونا التي أصابت أعضاء القوات الجوية للجيش الوطني الإندونيسي.

وقال “لدى ODP 346 فردًا عسكريًا لديهم عائلات، ويشمل 23 موظفًا مدنيًا و PDP. ثم هناك 25 مركزًا عسكريًا، وهناك أسرة واحدة من موظفي الخدمة المدنية، وثمانية أشخاص، مات ما مجموعه 34 من الاثنين الإيجابيين. لقد تعافى الجيش وشخصان”.

بالإضافة إلى ذلك، قال KSAL أميرال الجيش الوطني الإندونيسي سيوي سوكما أدجي أن هناك أيضًا أعضاء في البحرية الوطنية للجيش الإندونيسي كانوا إيجابيين لفيروس كورونا.

“استقبلنا 97 شخصًا من ODP و 32 من PDP و 20 من الإيجابيين. توفى الضحية حتى الان، فريق البحرية الوطنية للجيش الاندونيسى نشط هناك طبيب واحد، خمسة متقاعدين، عائلة كبيرة من ثلاثة اشخاص “.

عمليات إعادة توجيه الميزانية

في تلك المناسبة، قال قائد القوات المسلحة الإندونيسية المارشال هادي تجاهانتو إن حزبه أجرى أيضًا تحويل أو إعادة تركيز لميزانية القوات المسلحة الإندونيسية في عام 2020، للتغلب على فيروس كورونا بمبلغ 196.8 مليار روبية.

وجاء تحويل الميزانية من المقر الرئيسي للجيش الوطني الإندونيسي بمبلغ 25.7 مليار روبية، والقوات المسلحة الوطنية الإندونيسية 39,9 مليار روبية، والبحرية الوطنية الإندونيسية للقوات المسلحة 64,5 مليار روبية، والقوات الجوية للجيش الوطني الإندونيسي 69,5 مليار روبية.

وأوضح: “لإعادة تركيز الميزانية في مقر الجيش الوطني الإندونيسي المستخدم في أدوات المختبر PCR التي تصل إلى 14.8 مليار روبية، ومجموعات كاشف فيروس كورونا الخاصة التي تبلغ 10.9 مليار روبية”.

علاوة على ذلك، ذكر هادي أنه تم استخدام الميزانية التحويلية للقوات المسلحة الإندونيسية لشراء معدات الحماية الشخصية (PPE)، والاختبارات السريعة، واختبارات المسح، للخوذات اللاسلكية الذكية مع فحص درجة الحرارة الشامل.

في حين يتم استخدام الميزانية التحويلية للجيش الوطني للبحرية الإندونيسية، لتحسين أو شراء المرافق والبنية التحتية في مستشفى باسير أنجين وغرف العزل، مساعدات الجهاز التنفسي، معدات الوقاية الشخصية، كواشف الاختبار السريع، حوافز العاملين الطبيين، والمواد الخام المطهرة.

بينما سيتم تحويل الميزانية في القوات المسلحة الإندونيسية للقوات الجوية لحوافز للعاملين الصحيين في المستشفى د. هارجولوكيتو، د. موه. سلامون، د. إيسناوان أنتاريكسا، وكذلك لشراء معدات الوقاية الشخصية، ومجموعات الاختبار، و PCR، و PPE المختبري.

وأضاف أن حزبه أجرى اختبارًا سريعًا على الأعضاء النشطين في الجيش الوطني الإندونيسي وتقاعد.

وختم بالقول: “لم يتم اختبار جميع أعضاء الجيش الوطني الإندونيسي حتى الآن. نعطي الأولوية للقوات التي ستقوم بمهام في أمن الحدود، بما في ذلك تلك التي تتعامل مع كوفيد-19 أولاً”. (via)

BERITA KHUSUS

Kabar Gembira! Internet Gratis Masuk RW, Wali Kota Pasuruan: Ada 68 Titik

NUSADAILY.COM – KOTA PASURUAN – Warga Kota Pasuruan kini semakin dimanjakan dengan layanan internet gratis. Tidak hanya sebatas pada ruang publik, seperti taman-taman kota,...

BERITA TERBARU

Begini Reaksi Warga Lokal Usai Ramai Kasus Pencabulan Guru Ngaji

NUSADAILY.COM- MOJOKERTO- Usai Ramai kasus dugaan pencabulan guru ngaji di Kecamatan Sooko Kabupaten Mojokerto, sejumlah warga meminta menutup tempat pembelajaran Al-Qur'an (TPQ) itu. Ini...