Kamis, Desember 9, 2021

NUSADAILY.COM STORIES

Berandaأخبارريسما تعطي فرص عمل للمشردين في الشركات المملوكة للدولة ضد العديد من...

ريسما تعطي فرص عمل للمشردين في الشركات المملوكة للدولة ضد العديد من الأطراف وتثير الغيرة

NUSADAILY.COM – جاكرتا – قال ريسالوان حبدي لوبيس، مراقب الرعاية الاجتماعية من جامعة إندونيسيا، إن تحرك الوزيرة الاجتماعية تري ريسماهاريني لتوفير فرص عمل للمشردين في الشركات المملوكة للدولة يمكن أن يثير الغيرة الاجتماعية في المجتمع.

- Advertisement -Iklan BTC Guest House

ليس هذا فحسب، كما قال ريسالوان، فإن جهود ريسما لتوفير فرص عمل للمشردين للشركة المملوكة للدولة كانت شديدة الخطورة.

وقال ريسالوان، الجمعة (22/1)، “بالتأكيد سيكون هناك غيرة. عندما تم فصل العديد من الأشخاص بسبب تفشي فيروس كوفيد، فقد تم قبول الأشخاص المشردين في BUMN”.

قيم رسلوان أن العلماء والأشخاص الذين لديهم خبرة كافية يجب أن يشعروا بالغيرة من رؤية خطوات ريسما. إنه قلق من أن الكثير من الناس يعتقدون أنهم لم يعودوا بحاجة إلى عناء الحصول على التعليم العالي إذا كان من الممكن في النهاية تسهيل عمل المشردين في BUMN.

اقرأ أيضا: وزارة الشؤون الاجتماعية تعمل على تحسين نظام توزيع المساعدة الاجتماعية عام 2021

وقال: “المشكلة الآن هي أن الأشخاص الذين لديهم دبلوم يخشون التفكير، “أنا متشرد حتى أتمكن من الحصول على وظيفة من الوزيرة”، وهذا خائف للغاية.”

علاوة على ذلك، إذا كانت وزارة الاجتماعية والشركات المستفيدة لا تعرف أصل وخلفية المتشردين. في الواقع، قال، العمل في BUMN هو بالتأكيد رسمي للغاية وله مسؤولية عالية.

“على سبيل المثال، يتم وضع الحواف في أمان أو تنظيف. هل يستطيع التنظيف؟ حتى الآن، لم تكن حياته نظيفة.”

قيم ريسالوان أن هناك جانبين أصابتهما ريسما. أولاً، حطمت ريسما آلية التوظيف في شركة مملوكة للدولة والتي اعتبرت صارمة وانتقائية للغاية.

ثانياً، قال ريسالوان، إن ريسما أسقطت إجراءات إعادة تأهيل الأشخاص الذين يعانون من مشاكل الرعاية الاجتماعية التي تم تنفيذها في وزارة الاجتماعية. واعتبر أنه يجب تسهيل دخول المشردين في عملية إعادة التأهيل أولاً لمدة 1-3 أشهر على الأقل.

وقال إن إعادة التأهيل تهدف إلى إعادة هيكلة حياة المشردين بحيث تظهر طرق جديدة في التفكير وعادات حياة طبيعية.

وتابع أنه بعد اكتمال مرحلة إعادة التأهيل، يمكن إعطاء المشردين أحكامًا مختلفة لصقل قدراتهم وتطوير أنفسهم كأدوات للحياة في المستقبل.

“لأنه من منظور اجتماعي، اختبر هؤلاء الأشخاص المشردون توجهاً جديداً للحياة كأشخاص يعانون من مشاكل اجتماعية. لهذا السبب علينا إعادة التأهيل أولاً. هناك التوجه اولا.” (sir)

- Advertisement -spot_img
@nusadaily.com

Peningkatan aktivitas gunung Semeru ##tiktokberita

♬ suara asli - Nusa Daily