Senin, Oktober 25, 2021
Berandaأخباردراسة بريطانية تجرِّب لقاح بي سي جي للحماية من كوفيد-19

دراسة بريطانية تجرِّب لقاح بي سي جي للحماية من كوفيد-19

- Advertisment -spot_img

NUSADAILY.COM – جاكرتا – سيتم اختبار لقاح بي سي جي المستخدم على نطاق واسع لمرض السل على عمال الرعاية في الخطوط الأمامية في المملكة المتحدة للتأكد من فعاليته ضد كوفيد-19. قال الباحثون الذين أجروا تجارب عالمية في البلاد.

اللقاح Bacillus Calmette-Gu©rin (بي سي جي)، الذي يستخدم للحماية من السل، يحفز استجابة واسعة للجهاز المناعي الفطري وقد ثبت أنه يحمي من العدوى أو الأمراض الشديدة مع مسببات الأمراض التنفسية الأخرى.

اقرأ أيضًا: بدأ المنظمون في الاتحاد الأوروبي في مراجعة لقاح أسترازينيكا كوفيد-19

قال البروفيسور جون كامبل، من كلية الطب بجامعة إكستر: “لقد ثبت أن لقاح بي سي جي يزيد المناعة بشكل عام، مما قد يوفر الحماية ضد كوفيد-19”.

نحن نبحث عن طرق لتحديد ما إذا كان هذا لقاح يمكن أن يساعد في حماية الأشخاص المعرضين لخطر الإصابة بكوفيد-19. إذا كان الأمر كذلك، فيمكننا إنقاذ الأرواح من خلال توفير أو استكمال اللقاحات المتوفرة بالفعل والفعالة من حيث التكلفة”.

الدراسة التي أجريت في المملكة المتحدة، هي جزء من تجربة بقيادة أستراليا، والتي بدأت في أبريل وتجري أيضًا في هولندا وإسبانيا والبرازيل. يتم أيضًا اختبار لقاح بي سي جي للحماية من كوفيد-19 في جنوب إفريقيا.

جندت التجربة البريطانية متطوعين قبل أشهر الشتاء. ما حذره المسؤولون قد يكون صعبًا حيث تكافح البلاد مع موجة ثانية من الإصابات.

أشار رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون إلى أن القيود لاحتواء الوباء يمكن أن تظل سارية حتى الربيع.

فرع رائد في المملكة المتحدة، من إكستر، جنوب غرب إنجلترا. إنها تبحث عن 1000 شخص يعملون في دور رعاية المسنين والرعاية الصحية المجتمعية في جميع أنحاء المنطقة.

على الصعيد العالمي، سيتم تعيين أكثر من 10000 موظف رعاية صحية. (int1)

- Advertisement -spot_img
Nusa Magz Edisi 46

BERITA POPULAR

- Advertisement -spot_img
@nusadaily.com

Istri Selingkuh, Suami Bawa Alat Berat Hancurkan Rumah😱##tiktokberita

♬ kau curangi cintaku - Milan indramayu