Jumat, Agustus 19, 2022
Berandaأخبارتحتاج وزارة البحرية والثروة السمكية الإندونيسية إلى زيادة التعاون مع صناعة المصايد...

تحتاج وزارة البحرية والثروة السمكية الإندونيسية إلى زيادة التعاون مع صناعة المصايد لتقوية الموارد البشرية

NUSADAILY.COM – جاكرتا – تعتبر وزارة البحرية والثروة السمكية الإندونيسية في حاجة إلى زيادة التعاون مع مختلف الشركات في صناعة المصايد الإندونيسية من أجل تعزيز الموارد البشرية لمصايد الأسماك بما يتماشى مع متطلبات العصر.

- Advertisement -Iklan BTC Guest House

قال المدير التنفيذي لمركز الدراسات البحرية للإنسانية، عبد الحليم، في جاكرتا، الإثنين، “إن الخريجين (مدارس البحرية والثروة السمكية) محاصرون في وظائف ليست من مجالاتهم”.

اقرأ أيضا: يعتبر وزير البحرية والثروة السمكية لديه الشجاعة لإظهار اختراق

بالإضافة إلى ذلك، قال عبد الحليم، هناك أيضًا خريجو المدارس المهنية السمكية المناسبين لحقولهم لكنهم يفتقرون إلى الحماية. مثل عدد من أفراد الطاقم الذين عانوا من حالات في الخارج.

هذا أمر مهم بالنظر إلى أن العديد من الشباب مهتمون بالفعل بالعمل والحصول على وظائف مختلفة في قطاع البحرية والثروة السمكية.

وقال “جيل الألفية مهتم بالفعل بالانضمام، والمؤشر هو أن العديد من خريجي المدارس المهنية البحرية ومصايد الأسماك”.

وذكر عبد الحليم أيضًا أنه كان هناك العديد من الناشئة العاملة في قطاع مصايد الأسماك الآن.

وزارة البحرية والثروة السمكية تدعو إلى الاعتراف بالتراث الثقافي البحري

في السابق، دعت وزارة الشؤون البحرية ومصايد الأسماك جيل الألفية، مثل المرشحين لموظفي الخدمة المدنية، الذين سيعملون في وحدات التنفيذ المركزية والفنية التابعة لوزارة البحرية والثروة السمكية في المناطق، للاعتراف بالتراث الثقافي البحري.

“تهانينا للموظفين الذين اجتازوا الاختيار. يجب أن تفخر بكونك من الشباب الذين تم انتخابهم ونجحوا في القضاء على الآلاف من الشباب الآخرين الذين تقدموا كمرشحين لموظفي الخدمة المدنية في وزارة الشؤون البحرية والثروة السمكية في خضم هذا الوباء” ، قال المدير العام للإدارة المكانية البحرية بوزارة البحرية والثروة السمكية، تيبي هيرو راهايو.

بلغ القبول الكلي لجميع موظفي وزارة البحرية والثروة السمكية لتشكيل عام 2019 394 مرشحًا لموظف حكومي وقد تلقوا وثائق العمل التي تم تقديمها مباشرة من قبل وزير الشؤون البحرية ومصايد الأسماك ساكتي واهيو ترينجونو في أوائل يناير 2021.

نصح تيبي الموظفين بتعزيز الشعور بالتفاؤل والقضاء على التشاؤم. لأن القطاع البحري يحتاج إلى شباب لديهم تفكير نقدي.

“في العشرين سنة القادمة، ستنتقل العصا إلى جيل الشباب اليوم. إرساء الأساس لثقافة عمل تتسم بالنزاهة والاحتراف والشخصية القوية”. (lal)

BERITA KHUSUS

Peringatan HUT ke-77 RI Kota Pasuruan, Dari Upacara Bendera Hingga Bagi Akta Kelahiran

NUSADAILY.COM - PASURUAN - Puncak Peringatan HUT Kemerdekaan Republik Indonesia ke-77 di Kota Pasuruan dilaksanakan pada Rabu, 17 Agustus 2022. Dimulai dengan Upacara peringatan...

BERITA TERBARU

Istri Ferdy Sambo, Putri Candrawathi Resmi Jadi Tersangka di Kasus Brigadir J

NUSADAILY.COM - JAKARTA - Putri Candrawathi, istri mantan Kepala Divisi Propam Polri Irjen Ferdy Sambo, ditetapkan berstatus tersangka oleh Polri dalam kasus pembunuhan Brigadir Yosua Hutabarat alias Brigadir J. "Penyidik telah melakukan pemeriksaan...