Kamis, Juni 30, 2022
Berandaأخبارالسعودية تسمح بفتح المحلات في 6-20 رمضان

السعودية تسمح بفتح المحلات في 6-20 رمضان

NUSADAILY.COM – جدة – المملكة العربية السعودية متوترة قليلاً في شهر رمضان بعد إصابتها بفيروس كورونا. سمح الملك السعودي سلمان بن عبد العزيز آل سعود بالعديد من الأنشطة الاقتصادية والتجارية. لذلك، تبدأ محلات البقالة والتجزئة والتسوق في الافتتاح في الفترة من 6 إلى 20 رمضان (29 أبريل – 13 مايو).

- Advertisement -Iklan BTC Guest House

كما أصدر الملك سلمان أمرا برفع حظر التجول جزئيا في جميع مناطق المملكة ، من الساعة 09.00 صباحا حتى 17.00 مساء، من الأحد إلى الأربعاء 13 مايو.

ومع ذلك، تواصل المملكة العربية السعودية فرض حظر تجول على مدار 24 ساعة في مدينة مكة المكرمة وفي بيئة منعزلة سابقًا ، وفقًا لوكالة الأنباء السعودية (واس).

سجلت المملكة العربية السعودية ما مجموعه 9،362 حالة إصابة بفيروس كورونا يوم الأحد بما في ذلك 1،088 حالة إضافية.

ونقلت وكالة الأنباء السعودية عن محمد العبدلي المتحدث باسم وزارة الصحة أن حوالي 82 في المائة من الحالات الجديدة ليست من السعوديين.

وأشار إلى أن 93 مريضا في حالة حرجة، وتم شفاء 1398 مريضا آخرين من أمراض الجهاز التنفسي.

ووفقا له، تم إجراء الاختبارات المعملية كوفيد-19 على أكثر من 180،000 شخص في المملكة. (gas/rtr)

BERITA KHUSUS

Kabar Gembira! Internet Gratis Masuk RW, Wali Kota Pasuruan: Ada 68 Titik

NUSADAILY.COM – KOTA PASURUAN – Warga Kota Pasuruan kini semakin dimanjakan dengan layanan internet gratis. Tidak hanya sebatas pada ruang publik, seperti taman-taman kota,...

BERITA TERBARU

Bakal Dibatasi, Begini 4 Cara Beli Pertalite dan Solar Terbaru!

NUSADAILY.COM - JAKARTA - Pembelian bahan bakar minyak (BBM) subsidi jenis Pertalite dan Solar akan diatur. Mereka yang berhak membeli Pertalite dan Solar subsidi...