Sabtu, Agustus 13, 2022
Berandaأخبارالرئيس جوكووي يزور موقع زلزال سولاويزي الغربية

الرئيس جوكووي يزور موقع زلزال سولاويزي الغربية

NUSADAILY.COM – جاكرتا – قام الرئيس جوكوي بزيارة عمل إلى موقع زلزال سولاويزي الغربية لمراجعة طريقة التعامل مع الزلزال الذي وقع في المنطقة.

- Advertisement -Iklan BTC Guest House

أقلع الرئيس إلى محافظة ماموجو، سولاويزي الغربية، مع حاشية محدودة واستمر في تنفيذ البروتوكولات الصحية الصارمة باستخدام الطائرة الرئاسية الإندونيسية -1 عبر قاعدة حليم بيرداناكوسوما الجوية، جاكرتا، الثلاثاء، حوالي الساعة 07.35 بتوقيت غرب إندونيسيا.

اقرأ أيضا: رئيس فريق العمل للتعامل مع كوفيد-19 يطلب من لاجئي زلزال سولاويزي الغربية التأكد من عدم تعرضهم لكوفيد-19

عند الوصول إلى مطار تامبا بادانج، كان من المقرر أن ينتقل رئيس الدولة والوفد المرافق له على الفور إلى موقع الإجلاء للسكان المتضررين من الزلزال ومراجعة الأضرار التي لحقت بمنازل السكان والمرافق العامة الواقعة في منطقة مالوندا، محافظة ماجيني.

من محافظة ماجين، من المقرر أن يعود الرئيس إلى محافظة ماموجو. من أجل مراقبة أحد المواقع المتضررة من الزلزال ومواقع الإخلاء الأخرى.

تمت الزيارة بعد يوم من زيارة مماثلة لمقاطعة كاليمانتان الجنوبية.

كما استعرض فخامة الرئيس، اليوم الاثنين (18/1)، عددا من المرافق في المنطقة التي تضررت جراء السيول. كما أصدر رئيس الدولة تعليمات بأنه يمكن إعداد المساعدة اللوجستية للاجئين في أسرع وقت ممكن.

ومن المقرر أن يتوجه الرئيس جوكووي مباشرة إلى جاكرتا بعد الظهر بعد المراجعة. (ros)

BERITA KHUSUS

Dok! Seluruh Fraksi di DPRD Ponorogo Setujui Perubahan SOTK Satpol PP dan RSUD

NUSADAILY.COM - PONOROGO - Usulan Raperda Perubahan kedua atas Perda No.6 Tahun 2016 tentang pembentukan dan susunan perangkat daerah untuk OPD Satpol PP yang...

BERITA TERBARU

Gerindra-PKB Resmi Bekoalisi: Partai Lain Mau Gabung Monggo

NUSADAILY.COM - JAKARTA - Gerindra dan PKB resmi berkoalisi di Pilpres 2024. Ketua Umum Gerindra Prabowo Subianto dan Ketua Umum PKB Muhaimin Iskandar atau...